برعاية

رياضة موجو رولي يفوز بنزال "أندريه ذا جاينت"

رياضة  موجو رولي يفوز بنزال "أندريه ذا جاينت"

فاز موجو رايلي بنزال "أندريه ذا جاينت ميموريال باتل رويال" - "المعركة الملكية التذكارية لأندريه العملاق" - وذلك في عرض "راسلمانيا 33" الذي أقيم بمدينة أولاندو بولاية فلوريدا الأمريكية. 

وتقوم فكرة النزال، الذي ضم أكثر من 25 مصارعا، على قيام كل مصارع بإقصاء أكبر قدر من المصارعين من الحلبة من أعلى الحبل العلوي لها، حتى يهبط وتلامس قدميه أرض الساحة، ويفوز بالنزال آخر مصارع يبقى على الحلبة.

ويقام النزال كل عام في عرض "راسلمانيا"، وشارك فيه هذا العام عدد كبير من نجوم WWE، مثل، سامي زين وبرون سترومان وجولدست وآر تروث وكيرتس أكسل وكونور ودولف زيجلر وجي أوسو وجيمي أوسو وليوك هاربر ومارك هنري وتشاد جابل وجاسون جوردن وبريمو وإبيكو وبو دالاس وجيندر ماهال وراينو وهيث سلاتر وأبولو كروز وموجو رولي وبيج شو وكيرت هوكينز وتايلر بريز وفاندانجو.

وفور انطلاق جرس البداية اشبك كل المصارعين مع بعضهم دفعة واحدة، وبعد ثوان قليلة قام سترومان بإقصاء كاليستو، ثم سامي زين، وقام بيج شو بإقصاء جولدست وكونور، وتكاتف مجموعة من المصارعين لإقصاء بيج شو فلم يستطيعوا وقام برون سترومان بإقصائه.

وأدرك كل المصارعين على الحلبة خطورة سترومان فاتحدوا وقاموا بإقصائه، واستمر إقصاء المصارعين واحدا بعد الآخر، حتى تبقى على الحلبة جيندر ماهال وموجو رولي، واشتبكا وحاول كلا منهما إقصاء الآخر إلى أن حانت الفرصة لموجو رولي فأقصى منافسه وفاز بالنزال.

يذكر أن اسم النزال يرجع إلى المصارع العملاق أندريه المعروف على الحلبة باسم "أندريه ذا جاينت" واسمه الحقيقي أندريه رينيه روسيموف، وهو مصارع فرنسي محترف، ولد في 19 مايو 1946، وتوفي في 27 يناير 1993، ويعتبر من أساطير وعمالقة المصارعة، فحجمه ضخم للغاية بسبب إصابته بداء العملقة، وارتفاع هرمون النمو لديه بشكل مفرط، مما أدى إلى تضخم أطرافه، وكان يطلق عليه "عجيبة الدنيا الثامنة"، وقد حصل على بطولة العالم للوزن الثقيل، ويقام نزالا باسمه كل عام بعرض "راسلمانيا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا