برعاية

رياضة انطلاق بطولة أبوظبي الرياضية العمالية

رياضة  انطلاق بطولة أبوظبي الرياضية العمالية

انطلقت منافسات بطولة أبوظبي الرياضية للمدن العمالية بمشاركة مميزة من الفرق بكافة المسابقات المعتمدة في البطولة التي تمتد حتى 28 أبريل 2017، بتنظيم مجلس ابوظبي الرياضي.

واكتملت جميع الاجراءات الخاصة بقيد وتسجيل اللاعبين والفرق بجانب الفحوصات الطبية اللازمة لجميع المشاركين في 5 مدن عمالية "قرية السعديات لسكن العمال، مدينة مجمعات لسكن العمال، مدينة الجابر لسكن العمال، قرية العمال، قرية سكن عمال البناء والتشييد، مدينة أبوظبي الصناعية"، تحت إشراف مجلس ابوظبي الرياضي، تمهيدا لخوض الفرق المشاركة مباريات المسابقات التي تضم ألعاب: الكريكت، كرة القدم، كرة السلة ، كرة الطائرة، الريشة ، تنس الطاولة ، شد الحبل.

وتقام البطولة للعام الثاني على التوالي في ظل اهتمام مجلس أبوظبي الرياضي وخططه الرامية لنشر الثقافة الرياضية وتوفير المناخ الرياضي المناسب لشريحة العمال وتوعيتهم بأهمية الرياضة في حياة الفرد بمجتمع أبوظبي، والعمل على دعم ممارسة الرياضة على نطاق واسع، لتحسين لياقة العمال البدنية والحد من الأمراض المزمنة، وإتاحة الفرصة لهم لممارسة نشاطاتهم في أوقات الفراغ، باعتبارهم شريحة مهمة وجزء لا يتجزأ من المجتمع.

ويشارك في البطولة 1740 عاملاً يمثلون 240 فريقاً، ويسدل الستار على المنافسات وتتويج الفرق الفائزة يوم 28 أبريل المقبل، بالتزامن مع اليوم العالمي للعمال في الأول من مايو المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا