برعاية

غياب قادة جمعيات أبها العمومية لأول مرة

غياب قادة جمعيات أبها العمومية لأول مرة

يتوجه 36 عضواً في الجمعية العمومية بنادي أبها غداً الخميس إلى صناديق الاقتراع في سابقة تاريخية وفريدة من نوعها للإدلاء بأصواتهم والتصديق بالإجماع على انتخاب أحمد الحديثي رئيسا للفترة الثانية ولمدة أربعة أعوام مقبلة واختيار أعضاء المجلس. وكان المرشح الحديثي هو الوحيد الذي تقدم بأوراقه الرسمية على منصب رئيس مجلس اﻹدارة، بعد غياب المسيرين لجمعيات النادي لسنوات طويلة، والذين التزموا الصمت هذه المرة والابتعاد بسبب ارتفاع الرسوم إلى أربعة آلاف ريال، واختفاء الداعمين لأعضاء الجمعيات السابقة والذين ساهموا في وصول النادي إلى مرحلة العجز.

ويعاني النادي منذ أعوام عدة على الصعيد الإداري والفني، وظهر ذلك واضحاً في فشل الصعود والعودة للدرجة الأولى أو البقاء فيها.

ويعتبر منصب الرئيس هو أهم المناصب التي تسابق وتعاقب عليها الكثير من الرؤساء فيما مضى نظراً للشعبية الجارفة التي يتمتع بها النادي وتوفر المال، ومع الوضع الحالي اختفت كل الوجوه وبرز اسم الحديثي الذي قبل المهمة بكل شجاعة. وضمت قائمة عضوية المجلس عدداً من الأسماء الشابة والمقتدرة ماليا مثل عبدالعالي الحربي ومحمد سعيد معيض القحطاني وحسين محمد آل فايع وعبدالله محمد شويل وعلي محمد مشعط وظافر حسن القحطاني وخالد شايع بن علي وخالد مرعي بن سعيد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا