برعاية

رياضة WWE تكرم كيرت أنجل بقاعة المشاهير

رياضة  WWE تكرم كيرت أنجل بقاعة المشاهير

كرمت مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE المصارع المخضرم كيرت أنجل، ضمن المكرمين لعام 2017 بقاعة المشاهير، وهو الحدث الذي يسبق عرض "راسلمانيا" كل عام وفيه يتحدث النجوم القدامى عن تاريخهم وذكرياتهم وسط حضور جماهيري كبير وحشد لنجوم WWE الحاليين والقدامى. 

والمصارع كيرت أنجل اسمه بالكامل كيرت ستيفن أنجل، وهو مصارع أمريكي محترف وممثل، ولد في 9 ديسمبر 1968 وفاز بأولمبياد 1996 ويعمل حاليًا في شركة TNA للمصارعة، وحصل فيها على بطولة العالم للوزن الثقيل 3 مرات.

واشترك أنجل في المصارعة غير الاحترافية في المدرسة الثانوية والجامعة، وفاز بعدة جوائز، وبعد تخرجه فاز بدوري 1995 ونافس في أوليمبيات 1996 في المصارعة وفاز بالميدالية الذهبية للوزن الثقيل.

وفي أكتوبر 2002 فاز أنجل ببطولة WWE للفرق مع كريس بنوا، وفي 11 أبريل 2003 خضع أنجل لجراحة في الرقبة أثرت على عموده الفقري واحتاج إلى 3 أشهر للشفاء بشكل كلي.

وعاد أنجل إلى الحلبة في يونيو، ثم بدأ بعد فترة يشكو من رقبته فتم تعيينه مديرا عاما لعرض "سماكدون"، وقد حصد العديد من البطولات منها بطولة WWF الأوروبية مرة واحدة، وبطولة WWF للمباريات الدموية مرة واحدة، وبطولة WWF للقارات مرة واحدة، وبطولة WWE للفرق مرة واحدة، وحصل على لقب ملك الحلبة عام 2000.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا