برعاية

وست بروميتش يُعرقل مانشستر يونايتد في مباراة التغيير اليتيم!

وست بروميتش يُعرقل مانشستر يونايتد في مباراة التغيير اليتيم!

مورينيو مُصر على عدم الاستفادة من أي تعثر لتشيلسي...

أعطى مانشستر يونايتد أندية «مانشستر سيتي وليفربول وآرسنال» فرصة ذهبية للتفوق عليه في الصراع على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بسبب سقوطه في التعادل السلبي على ملعبه «أولد ترافورد» في افتتاح مباريات الجولة الـ 30 من البريميرليج، عصر اليوم السبت.

وحافظ مانشستر يونايتد على المركز الخامس برصيد 53 نقطة من 28 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن آرسنال السادس الذي لعب 27 مباراة فقط حتى الآن.

وكان بإمكان مانشستر يونايتد الاقتراب من المتصدر «تشيلسي» في الجولات الأخيرة من المسابقة لو حقق الفوز على وست بروميتش، إذ تعرض فريق المدرب أنطونيو كونتي لخسارة فريدة من نوعها على ملعبه «ستامفورد بريدج» بهدفين لهدف أمام جاره كريستال بالاس.

واعتمد المدير الفني لمانشستر يونايتد «جوزيه مورينيو» على الجناح الدولي الإنجليزي السابق «آشلي يونج» في منطقة الظهير الأيسر، لسد ثغرة قلب الدفاع بماركوس روخو، والناتجة عن غياب كريس سمولينج وفيل جونز بداعي الإصابة أثناء العطلة الدولية.

ولعب في خط الوسط مايكل كاريك جوار مروان فيلايني، وفي المناطق الأمامية تواجد أنطوني مارسيال ومخيتاريان، وقام مورينيو بتعويض غياب ماتا للإصابة وإبراهيموفيتش للإيقاف بخريجي الأكاديمية «جيسي لينجارد وماركوس راشفورد».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا