برعاية

أبريل 2017... الشهر الأعظم في تاريخ كرة القدم

أبريل 2017... الشهر الأعظم في تاريخ كرة القدم

سيكون شهر نيسان/ أبريل واحداً من أعظم الأشهر في تاريخ كرة القدم في العالم، وذلك بسبب المباريات التي سيشهدها على مدى 30 يوماً في مختلف البطولات الأوروبية، وأبرزها مواجهة برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ والنادي "الملكي".

1 نيسان/ أبريل باريس سان جيرمان يواجه موناكو في الدوري الفرنسي، ليفربول يواجه إيفرتون في الدوري الإنكليزي وأخيراً شالكه يواجه دورتموند في الدوري الألماني.

2 نيسان/ أبريل يلعب نابولي مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي، بينما يواجه أرسنال مانشستر سيتي في "البريميرليغ"، كذلك يلعب أياكس وفيينورد في قمة هولندية.

5 نيسان/ أبريل يلعب نابولي مرة جديدة مع يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، كما يستضيف تشلسي فريق مانشستر سيتي، ويلعب برشلونة مع أشبيلية في مباراة قوية.

8 نيسان/ أبريل يواجه بايرن ميونخ دورتموند في كلاسيكو ألمانيا، كذلك يلعب ريال مدريد مع أتلتيكو في "ديربي" العاصمة الإسبانية.

11 نيسان/ أبريل يواجه يوفنتوس الإيطالي برشلونة الإسباني في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، في وقت يلعب دورتموند مع موناكو في نفس اليوم.

12 نيسان/ أبريل يشهد دوري أبطال أوروبا مباراة نارية بين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني، كما يلعب ليستر سيتي الإنكليزي مع أتلتيكو مدريد الإسباني.

15 نيسان/ أبريل يشهد الدوري الإيطالي مباراة قوية بين ميلان وإنتر في "ديربي" المدينة.

16 نيسان/ أبريل يلعب مانشستر يونايتد مباراة ثأرية أمام تشلسي في الدوري الإنكليزي.

18 نيسان / أبريل تتكرر مواجهة بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني وهذه المرة في إياب الدور ربع النهائي، وفي نفس اليوم يلعب ليستر سيتي مع أتلتيكو مدريد.

19 نيسان/ أبريل يستقبل برشلونة الإسباني فريق يوفنتوس الإيطالي في مباراة العودة، كما يلعب موناكو الفرنسي على أرضه في مواجهة بوروسيا دورتموند.

22 نيسان/ أبريل يلعب تشلسي مع توتنهام في قمة إنكليزية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا