برعاية

حجارة من الجماهير تسبب "7 غرز" لمدرب تونسي

حجارة من الجماهير تسبب "7 غرز" لمدرب تونسي

عاش المدرب التونسي لسعد الدريدي، مدرب النادي البنزرتي التونسي، حادثة كادت تنهي حياته، وذلك خلال المباراة التي نزل خلالها فريقه أمس الأربعاء ضيفاً على اتحاد تطاوين، ضمن منافسات الدوري التونسي لكرة القدم.

كان الرهان الرياضي كبيراً داخل هذه المباراة، إذ يبحث كلاهما عن الفوز لتفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية، وهذا ما جعل جماهير اتحاد تطاوين تتابع المباراة مع كثير من التشنج خوفاً من هزيمة فريقها.

بدأت الأحداث عندما نجح النادي البنزرتي في تسجيل الهدف الأول من المباراة في الوقت بدل الضائع عن طريق المهاجم فراس بلعربي، وهنا انطلقت احتجاجات اللاعبين على الميدان، ورافقها احتجاج الجماهير التي كانت غاضبة على أداء الحكم وكذلك من أداء فريقها.

وأطلقت وابلاً من الحجارة التي تسببت في إلحاق الأذى ببعض اللاعبين، ووصلت إلى مدرب النادي البنزرتي لسعد الدريدي، والذي سقط مغشيا عليه بسبب حجارة نزلت على رأسه وتسببت في شج رأسه، ما استدعى إجراء عملية جراحية لإيقاف النزيف داخل الملعب عبر خياطة الجرح، والذي بلغ عمقه "7 غرز".

وبعد توقف المباراة لمدة نصف ساعة تقريباً استأنف الحكم المباراة لإكمال بعض الدقائق، والتي كانت فرصة لأصحاب الأرض لتسجيل هدف التعادل عن طريق كرة ثابتة أثبتت الصور التلفزيونية أنها كانت تسللاً واضحاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا