برعاية

بلاتيني: بلاتر أكبر أناني عرفته وهذا سبب حقده علي

بلاتيني: بلاتر أكبر أناني عرفته وهذا سبب حقده علي

عاد أسطورة كرة القدم الفرنسية ميشيل بلاتيني للتحدث مع وسائل الإعلام، بعد غياب لمدة عام كامل، واختار أن يدلي بتصريحاته من خلال حوار صحافي مع جريدة "لوموند" الفرنسية، في حضور محاميه الشخصي، كشف خلاله العديد من الحقائق.

بدا بلاتيني متأثراً معنوياً وهو يتحدث عن شعوره بالاستياء من غياب الدعم الذي كان من المفروض أن يلقاه من الساهرين على تسيير شؤون كرة القدم في العالم، إلا أنه مني بخيبة أمل بسبب الجحود الذي وجده.

وقال بلاتيني لصحيفة "لوموند" الفرنسية: "عشت لأيام طويلة وأنا أنتظر نشر الحقيقة كاملة من الأجهزة الداخلية داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولكن مع الأسف لم يحدث ذلك، الموظفون في الإدارة هم الذين يقدمون الأموال للاتحادات المحلية، وهذا يمنحهم نفوذا كبيرا، حتى إن البعض يفرش لهم السجاد الأحمر، هم أصحاب النفوذ في الفيفا".

وتابع أسطورة كرة القدم الفرنسية سابقا حديثه: "بلاتر كان يبحث فقط عن حماية نفسه، إنه شخص لا يحمي غير نفسه ولم يقم أبدا بحمايتي، إنه أكثر شخص أناني شاهدته في حياتي، دائما ما كان مهووسا بي، دون الوضع في الاعتبار حالة الحقد التي كان يكنها لي كوني كنت أحد نجوم كرة القدم في العالم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا