برعاية

الاتحاد الهولندي يبدأ مفاوضاته الرسمية مع المُرتعش!

الاتحاد الهولندي يبدأ مفاوضاته الرسمية مع المُرتعش!

فتح الاتحاد الهولندي لكرة القدم مُباحثات جادة مع المدرب الوطني «لوي فان خال» لتولي مسؤولية تأهيل الفريق إلى نهائيات كأس العالم 2018، بعد إقالة داني بليند هذا الأسبوع بسبب تعرضه للخسارة من بلغاريا في العاصمة صوفيا.

ونجح المدرب الملقب بين أنصار مانشستر يونايتد بـ (المرتعش) في قيادة الطواحين البرتقالية إلى نصف نهائي كأس العالم 2014، قبل حصوله على المركز الثالث أمام أصحاب الضيافة «البرازيل».

وترك فان خال تدريب المنتخب الهولندي في صيف 2014 لتولي تدريب مانشستر يونايتد، إلا أنه لم يحقق النجاح المنتظر منه، فقد اكتفى بلقب يتيم كان كأس الاتحاد الإنجليزي في مايو 2016.

بايرن ميونخ يستعد لريال مدريد من دون عموده الفقري!

وتأهل فان خال مع اليونايتد إلى دوري أبطال أوروبا في نهائية موسم 2015/2014، وفي الموسم التالي خرج من دور مجموعات البطولة على يد فولفسبورج ثم ودع الدوري الأوروبي على يد العدو اللدود «ليفربول»، وخسر الصراع على التأهل لدوري أبطال أوروبا باحتلال المركز الخامس.

ولم تحقق الصفقات التي أبرمها أي شيء يُذكر، سواء ممفيس ديباي أو ماركوس روخو أو باستيان شفاينشتايجر، لتتم إقالته واستبداله بالبرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشيع في الآونة الأخيرة، تفكير المدرب صاحب الـ 65 عامًا في اعتزال التدريب ولعب دور رفيع المستوى دخل الاتحاد الهولندي بدلاً من العودة لمنصبه القديم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا