برعاية

رياضة مارادونا يدافع مدرب للأرجنتين

رياضة  مارادونا يدافع مدرب للأرجنتين

دافع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو مارادونا، عن استمرار مدرب "التانجو" الحالي، إدجاردو باوزا، رغم النتائج المتذبذبة للفريق الوطني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018. 

وقال مارادونا في تصريحات لإذاعة ريبادابيا المحلية: "على باوزا أن يواصل العمل، هو يواجه وضعا صعبا ولكن عليه التحمل. ليس هناك طريق آخر".

وأضاف: "الأرجنتين الآن في مركز مؤهل للمونديال ولكن من بوابة الملحق. الأرجنتين لا يمكنها أن تغيب عن بطولة كأس عالم بهذه القيمة".

وتابع: "على باوزا أن يكمل هذه التصفيات".

وانتقد مارادونا تراجع أداء بعض اللاعبين الدوليين، خاصة في الهزيمة أمام بوليفيا بهدفين نظيفين، في غياب النجم ليونيل ميسي المعاقب بالإيقاف 4 مباريات دولية لسبه حكما مساعدا في اللقاء السابق أمام تشيلي.

وقال: "أكثر من أثار دهشتي هم اللاعبون الجدد، لاعبون لم يمثلوا المنتخب مطلقا، لم يشعروا بقيمة قميص الأرجنتين، هذا هو الأمر الأكثر خطورة".

وأضاف: "تألمت كثيرا لأننا لم نقم بردة فعل، كنا نلعب بشكل سيء، الخطوط كانت متباعدة، وفي كل مرة كنا نلمس فيها الكرة كان اللاعب يبتعد عنها بـ30 مترا. التغييرات التي أجراها باوزا كانت خاطئة ولكننا جميعا نخطيء".

وتابع: "لم نكن فريق كرة قدم، علينا أن نقيم الكثير من الأمور في كرة القدم الأرجنتينية. علينا أن نعطي الأولوية للأشخاص الذين يفهمون في كرة القدم وأن يخطوا بدعم من المسؤولين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا