برعاية

رياضة مولر عن مواجهات أبريل النارية: نعمة ونقمة

رياضة  مولر عن مواجهات أبريل النارية: نعمة ونقمة

مولر في مواجهة ريال مدريد في 2014

يرى توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني أن خوض فريقه 9 مباريات في شهر أبريل هو بمثابة نعمة ونقمة في نفس الوقت، مؤكداً أن مباراتي ريال مدريد في دوري الأبطال لهما وضع مختلف عن بقية اللقاءات. 

وقال مولر في تصريحات لموقع بايرن ميونيخ الرسمي الخميس: "أبريل على وجه العموم شهر رائع تغني فيه الطبيعة وبالنسبة لكرة القدم هو أيضاً كذلك.".

ويلتقي بايرن مع ريال مدريد مرتين خلال شهر أبريل يومي 12 و18 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بإليانز آرينا ثم سنتياجو بيرنابيو، بالإضافة لمواجهة بروسيا دورتموند في نصف نهائي الكأس يوم 26، وذلك مع خوض 6 لقاءات أخرى بالبوندسليجا أمام أوجسبورج وهوفنهايم وبروسيا دورتموند وباير ليفركوزن وماينز وفولفسبورج.

وأوضح مولر: "الجيد في الأمر أنك تلعب في 3 مسابقات وأنك لا تزال منافساً عليها وهو أمر يبعث على السعادة، على الجانب الآخر ستكون في حاجة في بعض الأيام للوقت وللاستشفاء.".

وحول وضعية مواجهة أوجسبورج في الجولة 26 للبوندسليجا يوم السبت الأول من شهر أبريل ومقارنتها بلقاء ريال مدريد تحدث: "الدافع في لقاء ريال مدريد سيكون مختلفاً بالطبع عن لقاء أوجسبورج وهذا واضح وطبيعي فنحن بشر، ولكن عندما يطلق الحكم صافرة البداية يجب أن نفوز وأن نظهر إمكانياتنا.".

وأتبع: "لا نريد أن نفقد الإحساس بالانتصارات وتحقيقها ونود أن نأخذ هذا الإحساس معنا لأبعد درجة خلال المباريات المقبلة وأيضاً في دوري أبطال أوروبا.".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا