برعاية

رياضة رونالدو يسجل في مسقط رأسه.. والسويد تفسد فرحته

رياضة  رونالدو يسجل في مسقط رأسه.. والسويد تفسد فرحته

احتفل كريستيانو رونالدو لاعب البرتغال بعودته لمسقط رأسه في ماديرا بتسجيل هدف مبكر لبلاده، لكن السويد أفسدت الاحتفال بعدما عوضت تأخرها بهدفين لتفوز 3-2 بفضل هدف عكسي في اللحظات الأخيرة في مباراة ودية

وأقيمت المباراة، التي كانت الظهور الأول لرونالدو في الجزيرة التي ولد بها، عشية مراسم إطلاق اسم مهاجم ريال مدريد البالغ عمره 32 عاما على مطار فونشال وهو ما أعطى الليلة بأسرها شعورا بالتقدير.

لكن الاحتفالات تحولت إلى بؤس للجماهير البالغ عددها 10 آلاف إذ وضع جواو كونسيلو الكرة في مرمى فريقه في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح السويد انتصارا غير متوقع ضد أبطال اوروبا.

وسار الشوط الأول بأكمله بصورة نموذجية إذ حول رونالدو، الذي كانت مباراته الأخيرة في ماديرا في الدوري المحلي مع سبورتنج لشبونة عام 2003، كرة جيلسون مارتنز العرضية إلى الشباك في الدقيقة 18 محرزا هدفه 71 على المستوى الدولي.

وسدد رونالدو بجوار المرمى قبل أن يتعاون مجددا مع مارتنز الذي حول قائد السويد أندرياس جرانكفيست تمريرة لاعب البرتغال إلى مرمى فريقه بالخطأ في الدقيقة 34.

وأشرك المنتخب البرتغالي تشكيلة تجريبية وقلصت السويد الفارق عن طريق فيكتور كلاسون في الدقيقة 57.

وغادر رونالدو الملعب وسط تحية حارة من الجماهير في الدقيقة 60 لكنه شاهد فريقه من مقاعد البدلاء وهو يستسلم.

وتفوق كلاسون على رقيبه ليضع الكرة في الشباك من ركلة ركنية في الدقيقة 76 قبل أن ينطلق نيكلاس هولت من اليسار ليرسل تمريرة عرضية منخفضة وضعها كونسيلو، بدون أي ضغط، في الزاوية البعيدة لمرمى فريقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا