برعاية

رياضة رانييري يكشف كواليس تلقيه نبأ إقالته

رياضة  رانييري يكشف كواليس تلقيه نبأ إقالته

كشف المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري كواليس تلقيه نبأ إقالته من تدريب ليستر سيتي نهاية فبراير الماضي، مشيراً إلى أنه شعر بالصدمة بعد تلقيه الخبر.

وقال رانييري في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لم أتعرض لموقف مشابه طوال مسيرتي التدريبية. عند التفكير في إقالتي، فإن أول ما يأتي في ذهني هو الصدمة والمفاجأة التي شعرت بها عند تلقي الخبر".

تهديد فاردي بالقتل بسبب رانييري

وأضاف: "طوال مسيرتي التدريبية التي استمرت لسنوات طويلة شهدت العديد من المواقف الغريبة وغير المعتادة، لكني لم أتعرض لموقف مشابه، كنت أخوض مباريات على ملاعب دون عشب وأحيانا بدون تدريب، لكن يظل هذا هو أغرب ما تعرضت له في مسيرتي".

الجدير بالذكر أن رانييري قاد الثعالب لتحقيق مفاجأة الموسم الماضي والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخ النادي، قبل أن يحقق سلسلة من النتائج السلبية منذ بداية الموسم الحالي ويقترب من الهبوط في الدوري، بجانب خروجه من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

وبدأ رانييري (65 عاما) مسيرته التدريبية مع فريق فيجور لاميزيا في دوري الدرجة الرابعة الإيطالي، وخلال مسيرته تولى تدريب عدد من الفرق الإيطالية الكبيرة مثل نابولي ويوفنتوس وإنتر ميلان وروما، كما درب فالنسيا وتشيلسي وأتلتيكو مدريد خارج إيطاليا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا