برعاية

مونتاري: في بلد الإسلام لم أُعامل كمسلم!

مونتاري: في بلد الإسلام لم أُعامل كمسلم!

وجه أسطورة غانا في الملاعب الإيطالية «علي سولي مونتاري» نقدًا حادًا لمسؤولي نادي اتحاد جدة السعودي، بسبب تزويرهم لتوقيعه على عقد لا يعرف عنه أي شيء، أعطي إدارة النادي القديمة بقيادة إبراهيم البلوي الحق في سحب السيارة التي مُنحت له عند انضمامه للفريق وسلب مستحقاته المالية لثمانية أشهر.

وتحدث نجم إنترنسيونالي وميلان وبورتسموث الأسبق عن تفاصيل القضية مع قناة «العربية» السعودية، خلال استضافة تمت على الهواء مباشرة ضمن النشرة الرياضية للقناة ليلة أمس الاثنين.

وقال مونتاري بأنه يحاول التوصل لحل ودي، وجلوس المحامي الخاص به بمحامي اتحاد جدة للتوصل لحل يرضي جميع الأطراف، وإلا سيلجأ للفيفا للبت في القضية، وهو الحل الذي لا يتمنى اللجوء له بسبب احترامه الكبير لجماهير النادي وللسعودية كبلد.

“تييري هنري الجديد”؟ مبابي، ميسي الجيل الجديد! تقرير | ليفرمور قصة مُهداة إلى الفيفا ومارادونا!

وردًا منه على سؤال للقناة بخصوص اتهامه لإدارة اتحاد جدة بتزوير عقد يمنحهم الأفضلية عليه في التحقيقات المتوقع حدوثه إذا ما قدم اللاعب تظلمًا للفيفا، أجاب مونتاري بقوله «أنا وقعت على عقد واحد فقط مع الاتحاد، وظهر مؤخرًا عقد آخر يدعون بأنني قد وقعته. أنا لستُ طفلاً وأعي جيدًا على ماذا وقعت».

وواصل «المحامي أرسل لي عقدًا مختلفًا عن الذي وقعت عليه مسبقًا، والغريب أن عليه توقيع مزور، هذا أمر مثير للاشمئزاز، ليس من الجيد ابتكار شخص آخر لتوقيع من اختياره هو كما حدث معي، هذا الأمر غاية في السوء، ومُحرم في الدين الإسلامي».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا