برعاية

رياضة تقارير.. أوباميانج أولى هدايا الصينيين لجماهير ميلان

رياضة  تقارير.. أوباميانج أولى هدايا الصينيين لجماهير ميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن مجموعة "روسونيري سبورت لوكسمبورج"  الاستثمارية الصينية التي اقتربت من الاستحواذ على نادي ميلان تخطط للتعاقد مع الجابوني بيير أوباميانج، مهاجم بروسيا دورتموند، خلال الانتقالات الصيفية ليكون أولى هداياها لجماهير الفريق، وأولى خطوات إعادة الروسنيري بقوة إلى الساحة الأوروبية.

وأشارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إلى أن الملاك الصينيين قرروا رصد 100 مليون يورو، لإقناع إدارة دورتموند بالتخلي عن هداف الفريق، لا سيما أنه ستكون هناك منافسة شرسة للنادي الإيطال من قبل عمالقة أوروبا الساعين لضم اللاعب وعلى رأسهم ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن المستثمرين الصينين يتطلعون للدخول بكل قوة في الميركاتو المقبل، وتدعيم صفوف الفريق الأول بلاعبين "سوبر" حتى يستعيد بطل أوروبا الأسبق مستواه ونتائجه المميزة من جديد، محليًا وقاريا.

وقالت الصحيفة إن غياب ميلان المحتمل عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قد يمثل أكبر عقبة في طريق الملاك الجدد لإتمام التعاقد مع لاعبين من نوعية أوباميانج هذا الصيف، لا سيما أنه يحتل حاليا المركز السابع في لائحة ترتيب الدوري الإيطالي.

يذكر أن شركة "فينينفست"، التي يرأسها سيلفيو بيرلسكوني مالك ميلان، أعلنت أن عملية بيع النادي ستتم بشكل نهائي في 14 ابريل المقبل، بعد تحويل قيمة الصفقة لحساباتها البنكية، من قبل شركة "روسونيري سبورت لوكسنبورج للاستثمار".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا