برعاية

رياضة مدرب الخضر المنتظر يشعل ثورة الجزائريين ضد زطشي

رياضة  مدرب الخضر المنتظر يشعل ثورة الجزائريين ضد زطشي

أثار الرجل القوي الجديد لكرة القدم الجزائرية خير الدين زطشي غضب الجزائريين، بعد أن فتح خط مفاوضات مع مدربين فرنسيين للنظر في إمكانية التعاقد مع أحدهما خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان صانع نجاح "لاماسيا الجزائر" أكد في وقت سابق عزمه التعاقد مع مدرب إسباني، غير أن بعض التقارير الصحفية الفرنسية أشارت لدخوله في اتصالات متقدمة مع ريمي جارد، المدرب السابق لليون الفرنسي ورولاند كوربيس، المدرب السابق لاتحاد العاصمة الجزائري.

وقامت الجماهير الجزائرية الناشطة على صفحات التواصل الاجتماعي بانتقاد الرئيس الجديد بطريقة لاذعة، معتبرة أن هذه الخطوة تكشف عن تناقضه وعن غياب استراتيجية واضحة لاختيار المدرب الجديد لـ"الخضر".

كما اتهمه البعض الآخر بضعف الشخصية، وذلك على خلفية خضوعه لضغوطات الأخوين حداد (مالكي نادي اتحاد العاصمة والمساندين لملف "كوربيس")، باعتبارهما أسهما بشكل كبير في صعوده لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وقامت جماهير الجزائر  في وقت سابق بحملة تطالب فيها بعدم التعاقد مع المدربين الفرنسيين بسبب اعتمادهم بشكل كبير على اللعب الدفاعي، فضلا عن عدم تأقلمهم مع العقلية المحلية.

يشار إلى أن منتخب الجزائر سيجدد العهد مع أجواء المباريات في شهر يونيو المقبل من خلال المواجهة أمام توجو، لحساب تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا