برعاية

رياضة رايولا يطارد موهبة دورتموند

رياضة  رايولا يطارد موهبة دورتموند

يسعى مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين الشهير  لأن يحصل على حقوق تسويق عثمان ديمبيلي، لاعب وسط بروسيا دورتموند الشاب، والذي تألق في الفترة الأخيرة.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن وكيل الأعمال الإيطالي يعي جيدا أن ديمبيلي مطلوب في عدة أندية، وسينتقل بمبلغ خرافي إلى أحد عمالقة القارة الأوروبية خلال فترة قصيرة، لذا يرغب في أن يكون وكيل أعماله حتى يحصل على عمولة كبيرة من صفقة ديمبيلي المقبلة.

وكيل لوكاكو يعزز الشائعات بالتواجد في مانشستر

وذكرت الصحيفة أن رايولا الذي يعد من أشهر وكلاء الأعمال وأكثرهم إثارة للجدل يتخوف من التراجع الواضح في مستوى ماريو بالوتيلي مهاجم نيس الذي يعد من أبرز موكليه، وصعوبة بيعه بمبلغ يتيح له الحصول على عمولة كبيرة، ما دفعه للبحث عن لاعب جديد يدر له أرباحا خيالية.

وكانت عدة صحف قد ذكرت في وقت سابق أن عدة أندية ستتحرك لضم ديمبيلي في الميركاتو الصيفي المقبل، وأنه من المتوقع أن يثير اللاعب صاحب الـ19 عاما صراعا على التعاقد معه بين ريال مدريد وبرشلونة قطبي إسبانيا.

يُذكر أن ديمبيلي انضم إلى دورتموند في يوليو الماضي قادما من ستاد رين الفرنسي مقابل 15 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيو 2021، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 28 مليون يورو، أي ما يقارب ضعف القيمة التي دفعها دورتموند للحصول على توقيعه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا