برعاية

حارس ريال مدريد يكرر"خطأ بيتيس" ويتسبب بهزيمة منتخب بلاده

حارس ريال مدريد يكرر"خطأ بيتيس" ويتسبب بهزيمة منتخب بلاده

تسبب خطأ لحارس مرمى منتخب كوستاريكا، كيلور نافاس، في هزيمة منتخب بلاده على يد المكسيك بنتيجة 2-0 في الجولة الثالثة من تصفيات أميركا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي "الكونكاكاف" المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 لكرة القدم.

وارتكب حارس ريال مدريد خطأ ساذجا حينما فشل في السيطرة على كرة رأسية صوبها نيستور أروخو، مدافع المكسيك، من ركلة ركنية ليدخل الكرة في شباكه مانحا المكسيك الهدف الثاني في الوقت الذي كان فيه قد تلقى هدفا من المهاجم خافيير هرنانديز الذي سدد كرة من فوقه، لتخسر كوستاريكا بهدفين نظيفين.

وأعاد نافاس من جديد الخطأ الذي سبق أن ارتكبه قبل نحو أسبوعين مع فريقه ريال مدريد، وذلك في مباراة الفريق الملكي ضد ريال بيتيس في الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكرر الحارس، الذي تعرض لانتقادات واسعة بسبب تراجع مستواه، الخطأ بشكل مطابق تماما، حينما تلقت شباكه هدفا بعدما فشل في السيطرة على الكرة التي سددها أنطونيو سانباريا، لاعب ريال بيتيس، لتهز شباكه في المباراة التي فاز فيها الريال 2-1.

وكان الحارس قد قدم اعتذاره بعد مباراة بيتيس وأكد تحمله مسؤولية الهدف، ثم قدم وعدا بعدم تكرار هذا الخطأ، بحسب ما نقلته وسائل الإعلام الإسبانية، لكنه سرعان ما عاد ليكرر الخطأ بطريقة طبق الأصل مع كوستاريكا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا