برعاية

رياضة الدوري الأمريكي ينهي معاناة شفاينشتايجر مع يونايتد

رياضة  الدوري الأمريكي ينهي معاناة شفاينشتايجر مع يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد، في بيان رسمي، انتقال لاعبه الدولي الألماني سيباستيان شفاينشتايجر إلى فريق شيكاجو فاير المنافس في الدوري الأمريكي، لينتهي بذلك مسلسل معاناة اللاعب مع فريقه الإنجليزي منذ قدوم البرتغالي جوزيه مورينيو لقيادته الصيف الماضي.

ووجد شفاينشتايجر، الذي انضم إلى يونايتد في بداية الموسم الماضي، نفسه خارج الحسابات منذ وصول مورينيو، حيث استبعده المدرب من تشكيلة الفريق تماما، كما استبعده من قائمته الأوروبية في بداية الموسم، وكان يتدرب مع الفريق الرديف، قبل أن يعود للمشاركة على فترات متباعدة ولدقائق قليلة في بعض مباريات يونايتد في كأس الرابطة.

ونقلت صحيفة "شيكاغو تريبيون" عن شفاينشتايجر قوله "طيلة مسيرتي.. سعيت دائما وراء الفرص، حيث أتمنى أن أترك أثرا إيجابيا وأساعد في تحقيق شيء رائع للفريق"، مضيفا "انتقالي إلى شيكاغو فاير لا يختلف عن ذلك."

وتوجه اللاعب عبر تغريدة له على تويتر بالشكر للجماهير الإنجليزية والنادي والطاقم الفني للفريق على الفترة التي قضاها مع يونايتد، مشيرا إلى أن اضطر لذلك لأنه وجد ان وقت التغيير قد حان.

وقال نيلسون رودريجيز، المدير العام لفاير، إن النادي سيحصل على لاعب بطل أمضى 13 موسما مع بايرن ميونيخ فاز خلالها بالدوري الألماني 8 مرات، وكأس ألمانيا 7 مرات، إضافة لدوري أبطال اوروبا عام 2013.

وكان شفاينشتايجر أيضا ضمن تشكيلة ألمانيا الفائزة بكأس العالم 2014، ومثل منتخب بلاده في 121 مباراة، قبل أن يعلن اعتزاله الدولي في يوليو الماضي.

وأضاف رودريجيز "نضيف لاعبا فاز بألقاب في كل المستويات وفعل ذلك بطريقة تتسق مع قيمنا."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا