برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | أتلتيكو مدريد × إشبيلية

رجل رائع - رجل مخيب | أتلتيكو مدريد × إشبيلية

مباراة تكسير عظام انتهت بتفوق الروخيبلانكوس...

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا في غاية الأهمية على منافسه المباشر إشبيلية على المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا وذلك في الجولة الثامنة والعشرين من الليجا الإسبانية. المباراة انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للروخيبلانكوس ليخطو أتلتيكو مدريد خطوة أخرى للحاق بإشبيلية الذي يتفوق عليه بنقطتين في جدول الترتيب. المباراة كانت بدنية منذ اللحظة الأولى فعرفت خروج ظهير الأتلتي فيرساليكو في أول دقيقة للإصابة في ركبته.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة ..

رجل رائع | كاراسكو - أتلتيكو مدريد

لقد قدم البلجيكي أداءًا باهرًا في مباراة اليوم مع أنها كانت مباراة بدنية أكثر منها فنية. اللاعب استطاع فعلاً أن يتغلب بمهارته وقدرته على التحمل أمام خشونة لاعبي إشبيلية، فكان صلبًا حينما استدعى الموقف ذلك وكان مهاريًا حينما احتاج للمهارة. استطاع اختراق إيبورّا ونزونزي بتقنيات عالية في العديد من المناسبات وبالتالي تعرية دفاع إشبيلية الثلاثي. أيضًا تمريراته كانت دقيقة وحاسمة.

على الرغم من أن كاراسكو لم يسجل أي هدف من الأهداف الثلاثة إلاّ أنه شارك بفاعلية في فرص عديدة. لقد انطلق وكسر خط وسط إشبيلية في الدقيقة 12 بسرعة وقوة ومرر كرة طولية لجاميرو الذي رفعها فوق الحارس ولولا العارضة لكان الهدف الأول للأتلتي ولاحتسبت له تمريرة حاسمة. أيضًا كانت له تمريرات ممتازة كتلك التي أهداها لجاميرو في موقف انفراد مع الحارس غير أن ترويض الفرنسي للكرة لم يكن جيدًا. كاراسكو شارك في الهدف الثالث بتمريره لخوانفران المخترق من الجهة اليمنى. لقد كان البلجيكي اليوم شعلة من نشاط وذا فاعلية عالية فاستحق تحية الجمهور له لحظة خروجه من الملعب بعد أن غيره سيميوني وأدخل بدلاً منه نيكولاس جايتان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا