برعاية

رياضة جالياني: ميلان ليس يتيما لانتظار أموال الصين

رياضة  جالياني: ميلان ليس يتيما لانتظار أموال الصين

شدد أدريانو جالياني، الرئيس التنفيذي لنادي ميلان، على أن النادي الإيطالي لن يكون يتيما حال فشلت عملية بيعه للمجموعة الاستثمارية الصينية، مشيرا إلى أن المالك الحالي سيلفيو بيرلسكوني قادر على الاستمرار في قيادة النادي والتكفل بشؤونه.

وقال جالياني في تصريحات لقناة ناديه: "نحن نريد الوضوح في كل شيء، ومن وجهة نظري فإنه لا يمكن إنهاء كل إجراءات البيع عند الموعد الأول، ولهذا، وضعنا بندا يسمح بوجود تمديدين على الأقل فيما يخص هذه العملية".

وأضاف: "أحب أن أؤكد أن ميلان ليس يتيما، قد يكون عاديا أن أقول هذا، لكننا قمنا بتنفيذ كل طلبات المدرب فينتشنزو مونتيلا، فضلا عن دفع الأجور في الوقت المحدد، كما أنه لم يتم قطع التيار الكهربائي".

وأكمل: "اذا كان المستثمرون الصينيون لن يكملوا هذه الصفقة، فإن بيرلسكوني قادر على الحفاظ على ميلان، وجعله يسير في الطريق الذي قام به لمدة 31 عاما، وأستطيع أن أؤكد لكم أنه قادر على القيام بذلك".

يذكر أن عملية استحواذ مجموعة استثمارية صينية على ميلان تأجلت لأكثر من مرة كانت آخرها أول مارس الحالي، وتحولت ليصبح موعدها 7 ابريل على أقصى تقدير، وسط غموض حول مصيرها.

الجدير بالذكر أن ميلان عانى في السنوات الأخيرة من أزمات مالية كبيرة، جعلته يستغني عن نجومه، الأمر الذي دفع بيرلسكوني إلى الموافقة على بيع النادي لمجموعة استثمارية صينية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا