برعاية

رياضة موقعة سيتي تفتح أعين تشيلسي على ثنائي موناكو

رياضة  موقعة سيتي تفتح أعين تشيلسي على ثنائي موناكو

فتحت مواجهة موناكو أمام مانشستر سيتي، والتي نجح من خلالها فريق الإمارة الفرنسية في العبور لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أعين تشيلسي على ثنائي الفريق، الظهير الأيسر الفرنسي بنيامين مندي ولاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا

وظهر الثنائي بشكل رائع خلال انتصار موناكو على مان سيتي (3-1) في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "لويس الثاني" ضمن إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن تشيلسي بات مستعدا لتقديم عرض قيمته 40 مليون جنيه إسترليني بغرض الحصول على خدمات مندي وسيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المنتظر أن تصل قيمة مندي إلى 12 مليون جنيه إسترليني، في حين أن برناردو سيلفا، والمطلوب أيضا من جانب مانشستر يونايتد قد تبلغ تكلفة شراءه 28 مليون جنيه إسترليني.

وأبدى الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي إعجابا كبيرا بالثنائي، لاسيما وأنه مقبل الموسم المقبل على المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ويرغب في تعزيز صفوفه بلاعبين قادرين على جعل الفريق ينافس على كل الجبهات.

يذكر أن مندي البالغ من العمر 22 عاما يلعب في صفوف موناكو منذ صيف 2016 قادما من مارسيليا، في حين أن برناردو سيلفا والذي يبلغ أيضا نفس العمر ينشط في فريق الإمارة الفرنسية منذ صيف 2014 قادما معارا من موناكو، الذي اشتراه بشكل نهائي في 2015.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا