برعاية

توريه: السيتي برأس برشلونة، والبريميرليج لم يحسم بعد

توريه: السيتي برأس برشلونة، والبريميرليج لم يحسم بعد

الكثيرون ينتظرون فشلنا، لكن علينا القتال حتى آخر لحظة ..

كتب | محمود عبد الرحمن

أجرى لاعب وسط مانشستر سيتي، يايا توريه، حوارًا صحيفة مع جريدة «التايمز الهندية» رفض خلاله شطب حظوظ فريقه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم ابتعادهم بفارق 10 نقاط كاملة عن المتصدر تشيلسي، وذلك قبل 11 مرحلة على نهاية المسابقة.

وقلل توريه من تأثير الخروج من دوري أبطال أوروبا على حظوظهم في إنهاء الموسم بشكل جيد، مشيدًا في الوقت نفسه بالطريقة الهجومية التي يتبعها المدرب بيب جوارديولا.

هل تكون روما حلاً لأبرز مشاكل جوارديولا؟

وقال الدولي الإيفواري السابق في مستهل الحوار «من بداية الموسم وحتى الآن ونحن نلعب بطريقة هجومية كما يريد المدرب، نريد دائمًا الهجوم وتسجيل الأهداف، وهذا هو أهم شيء. أحيانًا عندما تلعب بهذه الطريقة تحدث بعض الأخطاء، لكن الأخطاء جزء من كرة القدم».

وحول تشكيك البعض في قدرة السيتي على الفوز بالألقاب بهذه الطريقة، رد توريه «هذا غير صحيح، يمكننا الفوز بالألقاب بها، لم لا؟! نحن نعلم أننا يمكننا تسجيل الأهداف، علينا فقط الاستمرارية»

وعما إذا كان مانشستر سيتي اليوم بات على نفس المستوى مع جاره اللدود مانشستر يونايتد وكبار الأندية الأوروبية، قال توريه «نعم، وهذه هي الخطة. هدف هذا النادي دائمًا كان جلب اللاعبين الكبار والفوز بالبطولات، وأن نكون على نفس المستوى مع مانشستر يونايتد وبرشلونة».

وتطرق توريه للحديث عن فرص فريقه في المنافسة على لقب «البريميرليج»، وقال «الأمور لم تعد سهلة، لكن علينا التماسك والاستمرارية، ويمكن أن يحدث كل شيء، لكن هدفنا الآن هو الوصول للمركز الثاني».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا