برعاية

رياضة رئيس ميدلزبره يوجه رسالة شكر لكارانكا

رياضة  رئيس ميدلزبره يوجه رسالة شكر لكارانكا

وجه ستيف جيبسون، رئيس نادي ميدلزبره الإنجليزي، رسالة شكر للإسباني ايتور كارانكا، الذي رحل عن تدريب الفريق بعد 3 مواسم ونصف، مؤكدا أن المدرب الراحل "ضحى" من أجل صالح النادي. 

وأكد جيبسون، في حوار مع صحيفة "تايمز" البريطانية اليومية "تحدثت كثيرا مع ايتور منذ الأسبوع الماضي، واتفقنا على ضرورة التغيير".

وأضاف "كان يشعر بالتعب، لقد عمل طيلة 3 أعوام ونصف من أجل نادينا دون راحة، وكانت الضغوط كبيرة بنهاية الموسم الماضي. هذا بالإضافة إلى أن فترة الإعداد لهذا الموسم كانت حافلة".

وأوضح "لقد عمل كثيرا في محاولة استقدام اللاعبين ولم يحظ براحة على الإطلاق منذ أن جاء إلى النادي. ولهذا اتفقنا فيما بيننا على أنه ليس الشخص المناسب من أجل إكمال المهمة".

وأردف "أدرك أن هناك كثيرين يسخرون عند سماع كلمة اتفاق ودي، لكننا لم نقله من منصبه: لقد ضحى من أجل الفريق. أعتقد أنه يشعر بالألم والحزن، لقد كان شخصا رائعا بالنسبة لنادينا".

ورحل كارانكا، الذي عمل كمساعد مع البرتغالي جوزيه مورينيو في ريال مدريد الإسباني، عن ملعب "ريفرسايد" بعد توصله لاتفاق ودي مع الإدارة، على أثر النتائج المتراجعة لـ"البورو" في الفترة الأخيرة في البريميير ليج والتي هوت به للمركز الـ19 (قبل الأخير).

ولم يتذوق الفريق طعم الانتصارات خلال 10 مباريات متتالية وذلك قبل 11 جولة من انتهاء البطولة، حيث يتواجد حاليا في مناطق الهبوط ويبتعد بـ3 نقاط فقط عن مراكز البقاء.

وبدأ كارانكا مهمته مع "البورو" في نوفمبر 2013، ليصبح المدرب الأول في تاريخ النادي من خارج إنجلترا، وقاد النادي للصعود للبريميير ليج الموسم الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا