برعاية

رياضة والكوت يتمرد على قرارات مدرب إنجلترا

رياضة  والكوت يتمرد على قرارات مدرب إنجلترا

اعترف جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، بأن مهاجمه ثيو والكوت لم يتقبل أمر استبعاده من قائمة المنتخب للمواجهتين المقبلتين أمام ألمانيا وليتوانيا، حيث يرى مهاجم أرسنال أن عدم اختياره كان قرارا خاطئا باعتباره أحد هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال ساوثجيت، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "ثيو لم يكن سعيدا عندما علم بعدم اختياره وأنا أتفهم ذلك، تجادل معي بخصوص حالته وأخبرني بأنه أحد هدافي البريميير ليج هذا الموسم ولذلك لا يفهم سر استبعاده".

وأضاف: "من ناحيتي لا أمانع احتجاجه وأتقبل النقاش بصدر رحب، فأنا أحترم رغبته في اللعب، لكن في النهاية أنا المسئول عن اتخاذ القرارات".

وواصل: "أعتقد أن نقاشنا معا بخصوص هذا الأمر كان أمرا صحيا، لكن على الأرجح لم يكن من المستحب أن يحدث هذا النقاش في يوم عيد ميلاده".

الجدير بالذكر أن والكوت الذي أتم 28 عاما سجل 8 أهداف في 20 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، بفارق 11 هدفا عن هاري كين وروميلو لوكاكو متصدري ترتيب الهدافين.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الأسود الثلاثة ألمانيا وديا (الاثنين)، قبل أن يستضيف ليتوانيا في الجولة الخامسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا