برعاية

رياضة ذكريات سعيدة و"صادمة" للريال أمام مدربيه السابقين

رياضة  ذكريات سعيدة و"صادمة" للريال أمام مدربيه السابقين

أصبح لزاما على ريال مدريد أن يجتاز عقبة مدربه السابق كارلو أنشيلوتي الذي يقود بايرن ميونيخ إذا ما أراد الاستمرار في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن أوقعت قرعة الدور ربع النهائي العملاقين، الإسباني والألماني في مواجهة مباشرة.  

بوابة "العين" تلقي الضوء على ابرز مواجهات الريال أمام مدربيه السابقين بدوري الأبطال، والتي شهدت انتصارًا وانكسارًا لعملاق العاصمة الإسبانية، فكان عملاقًا في مرتين وسيء الحظ في أحداهما، فكيف ستكون المرة الثالثة امام أنشيلوتي؟ هذا ما ستكشف عنه المباراتين بأوائل الشهر القادم بالتشامبيونز ليج.

ولذلك نعرض لكم تاريخ مواجهات الريال بالعقد الأخير امام مدربيه السابقين بدوري الأبطال، وواحدة ودية في الآتي:

مدرب ريال مدريد في أواخر تسعينات القرن الماضي، وبطل دوري الأبطال لعام 1998 مع الملكي، صادفت القرعة أن يواجه فريقه الأول والذي دربه سابقًا بنصف نهائي دوري الأبطال لعام 2013 عندما كان مدربًا لبايرن ميونيخ، ونجح في الفوز بالمباراة الأولى بملعبه 2-1، وخسر في البرنابيو بنفس النتيجة ليتجه الفريقان لركلات الترجيح لتحديد المنتصر والصاعد للنهائي، لتبتسم لهاينكس وبايرن بإطاحة غريبة وسوء حظ من راموس بالركلة الحاسمة بوضعها في المدرجات.

مرة أخرى يواجه الميرنجي أحد مدربيه السابقين وهو التشيلي مانويل بليجيريني بالنسخة الماضية لدوري الأبطال، في نصف النهائي أيضًا حيث كان مدرب الريال عام 2009 الذي شهد جلاكتيكوس الريال الجديد بالتعاقد مع رونالدو وكاكا بهذا الصيف، ولكنه لم ينجح في الفوز بأي ألقاب لتوهج برشلونة بتلك الفترة، ونجح الريال في التفوق عليه بهدف في البرنابيو والتعادل سلبيًا بملعب الاتحاد، ليقصيه الريال ويصعد للنهائي ويحقق البطولة الحادية عشرة امام أتلتيكو مدريد بميلانو.

3- مورينيو وتشيلسي وديًا 2013

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا