برعاية

رياضة برشلونة: مواجهة يوفنتوس فرصة جماهيرية لوداع ألفيس

رياضة  برشلونة: مواجهة يوفنتوس فرصة جماهيرية لوداع ألفيس

أكد مسؤولو نادي برشلونة أن جمهور الفريق الكتالوني يمكنه توجيه تحية وتوديع خاص للبرازيلي داني ألفيس ظهير أيمن يوفنتوس الحالي، وذلك خلال مواجهة الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وكان ألفيس، والذي لعب لصفوف برشلونة في الفترة من 2008 حتى 2016، قرر مغادرة الفريق الكتالوني الصيف الماضي صوب يوفنتوس، ووضعت قرعة ربع نهائي المسابقة الفريقين في مواجهة بعضهما البعض.

وقال جوردي ميستري، نائب الرئيس نادي برشلونة في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "ألفيس هو اللاعب الذي كان معنا لسنوات عديدة، وهي الفترة التي نتذكرها بكل الحب، ستكون مباراة خاصة".

وأضاف ألبرت سولير، المدير الرياضي في برشلونة: "مشجعي النادي يمكنهم استغلال المباراة التي ستقام على (كامب نو) من أجل وادعه بالشكل الذي يليق تقديرا لمشواره في النادي، والذي انتهى الموسم الماضي".

الجدير بالذكر أن ألفيس البالغ من العمر 33 عاما يعد من أبرز اللاعبين الذين مروا على برشلونة في السنوات الأخيرة، وهو الذي فاز مع الفريق بـ 6 ألقاب دوري و4 بطولات كأس ملك اسبانيا ومثلهم في السوبر المحلي، بالإضافة إلى 3 دوري أبطال أوروبا ومثلهم في السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

يذكر أن مباراة الذهاب بين برشلونة ويوفنتوس ستقام على ملعب "يوفنتوس أرينا" مساء 11 ابريل على أن تكون موقعة الإياب بملعب "كامب نو" في 19 من ذات الشهر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا