برعاية

رياضة مورينيو: يونايتد لديه الكثير من الأعداء

رياضة  مورينيو: يونايتد لديه الكثير من الأعداء

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بعد الفوز على روستوف الروسي والتأهل لدور الثمانية للدوري الأوروبي لكرة القدم إن الفريق الانجليزي لديه الكثير من الأعداء. 

ولم يوضح المدرب البرتغالي من هم الأعداء لكنه كان غاضبا من حقيقة أن فريقه كان عليه مواجهة تشيلسي في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي يوم الاثنين ثم روستوف الخميس ثم ميدلزبره في الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل.

وقال مورينيو بعد الفوز 1-صفر والتأهل بالانتصار 2-1 في مجموع المباراتين "لدينا الكثير من الأعداء. من الطبيعي أن يكون العدو هو روستوف لكن هناك الكثير من الأعداء.

وتابع: "من الصعب اللعب يوم الاثنين بعشرة لاعبين (بعد طرد اندير هيريرا ضد تشيلسي). من الصعب اللعب الخميس. من الصعب اللعب الساعة 12 (بالتوقيت المحلي) يوم الأحد."

وأضاف "العديد من الجماهير تتحدث عن أنه كان يجب علينا تسجيل المزيد من الأهداف (ضد روستوف). لكن الكثير من الأشياء تسير ضدنا. اللاعبون رائعون. من المحتمل أن نخسر يوم الأحد. الإجهاد له ثمن."

وشرح مورينيو السبب وراء قيام ماركوس روخو بأكل موز خلال مباراة روستوف لأنه كان "يقدم أقصى ما لديه."

بالفيديو.. مورينيو يقدم "موزة" للاعبه أثناء المباراة

وتابع "اللاعب طلب أكل موز. هذه ليست مزحة على الإطلاق. هذا احترام للاعبين وقدراتهم. هم يقدمون أقصى ما لديهم."

واعترف المدرب البرتغالي بأن يونايتد كان "خائفا" من اللجوء لوقت إضافي.

وقال "المنافس (روستوف) يشعر بالحيوية حيث حصل على راحة خلال الشتاء وخاض فترة إعداد في الشتاء ويلعب مباراة واحدة كل أسبوع. هو لعب ضد تيريك جروزني يوم الأحد ونحن واجهنا تشيلسي يوم الاثنين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا