برعاية

رياضة جوارديولا يخطط لـ"مجزرة" في السيتي

رياضة  جوارديولا يخطط لـ"مجزرة" في السيتي

قالت تقارير صحفية إنجليزية أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يخطط للتخلص من 18 لاعبا في الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في خطوة لبناء فريق قوي قادر على المنافسة على كل البطولات، وتجنب تكرار النتائج الكارثية التي تحققت هذا الموسم.

وحسب ما نشرته صحيفة "جارديان" الإنجليزية، فإن المدرب الإسباني أخبر الإدارة بضرورة التخلص من اللاعبين كبار السن، وهم يايا توريه، وجايل كليشي، وبابلو زاباليتا، وويلي كاباييرو، وخيسوس نافاس، وباكاري سانيا، بجانب الشاب توسين أدارابيويو الذي لم يحظَ بعد بفرصة مع الفريق الأول.

3 خطايا للفيلسوف جوارديولا يدفع ثمنها السيتي

كذلك فإن جوارديولا يرغب في رحيل سيرخيو أجويرو، وفينسنت كومباني، وأليكساندر كولاروف، وفابيان ديلف، وفيرناندو، وكليشي إهيناتشو، كما أنه لا يريد إستعادة المعارين جو هارت، وسمير نصري، وإلياكيم مانجالا، وويلفريد بوني، وجيسون ديناير.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة السيتزنز ترصد 150 مليون جنيه استرليني للتعاقدات الجديدة، ويضع المدرب الإسباني على رأس أولوياته التعاقد مع 3 مدافعين شباب.

وجاءت تلك الخطوة بعد الخروج من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بقاعدة الهدف الاعتباري بالتعادل مع موناكو 6-6 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بالفوز 5-3 في ملعب الاتحاد والخسارة 1-3 في ملعب لويس الثاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا