برعاية

رياضة اهتمام عالمي بتعادل الوحدة والهلال في أبطال آسيا

رياضة  اهتمام عالمي بتعادل الوحدة والهلال في أبطال آسيا

سلطت الصحف الأجنبية الضوء، على مباراة الوحدة الإماراتي وضيفه الهلال السعودي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في بطولة دوري أبطال آسيا

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، تقريرًا مطولاً عن الجولة الثالثة للبطولة الآسيوية، موضحة أن الهلال حقق خطف تعادلاً خارج أرضه أمام مضيفه الوحدة، ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

وأضافت: "الوحدة حصد أول نقطة له بالبطولة هذا الموسم، في حين رفع الهلال رصيده من النقاط للرقم 5، في المركز الثاني بعد الريان القطري، المتصدر".

أما موقع "جول" الإنجليزي، فأشار إلى أن الهلال سيطر على معظم مجريات المباراة، مضيفًا: "سيطر الفريق على أحداث اللقاء، خاصة في الشوط الأول، وبدا أكثر رغبة في تحقيق الفوز".

وواصل: "سجل الفريق السعودي  هدفا مبكرًا، عن طريق نواف العابد، قبل أن يتعادل الضيوف بتصويبة قوية من كيجالي".

وأكمل: "وتمكن جودجاك، لاعب الوحدة، من وضع فريقه بالمقدمة، بهدف ثانٍ من كرة غيرت اتجاهها وتحولت إلى داخل الشباك، قبل أن يعادل لاعبو الهلال النتيجة بهدف عمر خريبين".

ومن جانبها، أشادت صحيفة "cooperative" التشيلية، بالمستوى الذي ظهر عليه الفريقان مساء الثلاثاء، مشيرة في الوقت ذاته، إلى أن التعادل خيب آمال جمهور الوحدة.

وأوضحت: "لاعبنا الدولي خورخي فالديفيا، شارك في تعادل ناديه الإماراتي مع فريق صعب، هو الهلال، والذي يدربه الأرجنتيني المخضرم رامون دياز".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا