برعاية

دوري الأبطال | ليستر يُطيح ببطل الدوري الأوروبي في رحلته "الحلم"

دوري الأبطال | ليستر يُطيح ببطل الدوري الأوروبي في رحلته "الحلم"

طريق المعجزات مستمر بإنجاز على الصعيد القاري...

واصل ليستر سيتي تحقيق المعجزات وهذه المرة على الصعيد القاري، إذ تأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بطل الدوري الأوروبي إشبيلية وذلك في المباراة المجنونة المقامة على أرضية ميدان "كينج باور"

وعوض الثعالب خسارتهم في الأندلس (2-1) بالفوز اليوم على أرضهم بهدفين نظيفين من توقيع كل من القائد "مورجان" و"ألبرايتون" ليمروا لدور ال8 لأول مرة في تاريخهم.

واستهل إشبيلية المباراة مهاجمًا وعازمًا على افتتاح النتيجة مبكرًا، فمن تمريرة ذكية نحو العمق في الدقيقة الرابعة، استقبل الفرنسي "سمير نصري" الكرة ثم سدد بقوة في اتجاه المرمى، غير أن الحارس "شمايكل" تعملق مبعدًا الخطورة عن مرماه.

واستمر الضغط الأندلسي في الدقائق القادمة بمبادلة التمريرات من على مشارف منطقة الجزاء ومع تسديدات كان أخطرها في الدقيقة ال15 وذلك حين أرسل المدافع "عادل رامي" تسديدة مميزة لم تعتلي العارضة سوى بقليل.

وكاد في الدقيقة ال21 أن يهز "سارابيا" الشباك، إذ انقض على التمريرة الرأسية لـ "ابن يدر" بتسديدة رائعة من الجهة اليسرى، غير أن الحارس استمات حارمًا إياه من بلوغ مراده.

وكان رد الإنجليزيين قويًا جدًا، فمن ضربة حرة مباشرة في الجهة اليسرى، أرسل الجزائري "محرز" الكرة في القائم الثاني ليرتمي عليها القائد "مورجان" برأسيته مسكنًا الكرة الشباك ومرسلاً فرحة جنونية للمدرجات.

ويبدو أن هذا الهدف أثر كثيرًا على الضيوف، فالثعالب استمرت في توهجها وصنعت فرصًا كثيرة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، فـبعد أن صد "ريكو" "درينك تسديدة "درينك واتر" في الدقيقة ال37 من الجهة اليمنى ، عاود "فاردي" التهديد بخطف الكرة من "باريخا" والتسديد على الطاير في الدقيقة ال43، غير أنه افتقد لشيء من الدقة ليتجه بذلك اللاعبون نحو غرف تغيير الملابس على وقع نفس النتيجة (1-0).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا