برعاية

رياضة زعبية يشعل حربا كلامية بين جماهير الترجي واتحاد طرابلس

رياضة  زعبية يشعل حربا كلامية بين جماهير الترجي واتحاد طرابلس

تسبب محمد زعبية، نجم منتخب ليبيا، في اشتعال حرب كلامية بين جماهير الترجي التونسي فريقه الحالي، وجماهير فريقه السابق اتحاد طرابلس الليبي على وسائل التواصل الاجتماعي

وكان هداف النسخة السابقة من الدوري الجزائري أدلى، مساء الاثنين، بتصريح لإحدى القنوات التلفزيونية الليبية، أكد فيه نيته الرحيل عن نادي العاصمة التونسية في شهر يونيو المقبل، احتجاجا على قرار عدم التعويل عليه من قبل المدرب فوزي البنزرتي.

وخلف هذا التصريح "الناري" ردود فعل متباينة، حيث هاجمت جماهير فريق الاتحاد النادي التونسي، واتهمته بتحطيم مسيرة نجمها السابق، وفي المقابل استنكرت جماهير الترجي ما قام به مهاجمها الليبي واعتبرت تصرفه فيه الكثير من "عدم الاحترافية".

يشار إلى أن زعبية لم يثبت نفسه مع عملاق الكرة التونسية، حيث فشل في تسجيل أي هدف خلال 12 مباراة شارك فيها (644 دقيقة وقت لعب)، ومن سوء حظه أن منافسه في مركز المهاجم المتقدم هو طه ياسين الخنيسي، متصدر ترتيب الهدافين في الدوري التونسي والمهاجم الأول لـ"نسور قرطاج".

وينتظر أن تتضح الصورة بصفة نهائية بخصوص ما أصبح يعرف بـ"قضية زعبية"، بعد المباراة المهمة التي يخوضها الترجي أمام حوريا الغيني، يوم الأحد 19 مارس، لحساب دوري أبطال أفريقيا، حيث لا يستبعد أن تتخذ إدارة الفريق التونسي قرارات قوية بشأن اللاعب الليبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا