برعاية

الفتح يستضيف الجزيرة والهلال في ضيافة الوحدة

الفتح يستضيف الجزيرة والهلال في ضيافة الوحدة

الاحساء - يلتقي نادي الفتح السعودي مع ضيفه الجزيرة الإماراتي يوم الثلاثاء على ستاد الأمير فيصل بن جلوي في الاحساء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2017.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً استقلال خوزستان الإيراني مع ضيفه لخويا القطري على ستاد غدير في الاهواز.

ويتصدر استقلال خوزستان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط للخويا ونقطة للفتح ولا شيء للجزيرة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 10 نيسان/أبريل المقبل، حيث يلتقي لخويا مع استقلال خوزستان على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، والجزيرة مع الفتح على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز لخويا على الجزيرة 3-0 في الدوحة واستقلال خوزستان على الفتح 1-0 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز استقلال خوزستان على الجزيرة 1-0 في أبو ظبي وتعادل الفتح مع لخويا 2-2 في الاحساء.

وفي أبو ظبي يلتقي نادي الوحدة الإماراتي مع ضيفه الهلال السعودي يوم الثلاثاء على ستاد آل نهيان في، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2017.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الريان القطري مع ضيفه بيرسيبوليس الإيراني على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة.

ويتصدر بيرسيبوليس ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق عدد الأهداف المسجلة أمام الهلال، مقابل 3 نقاط للريان، في حين لا زال رصيد الوحدة خالياً من النقاط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا