برعاية

رياضة توران يدرس الانتقال إلى الدوري الصيني

رياضة  توران يدرس الانتقال إلى الدوري الصيني

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن اتجاه التركي أردا توران للانتقال إلى الدوري الصيني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والاستجابة إلى العروض المغرية التي وصلت إليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن توران لم يظهر بالمستوى المتوقع أمام ديبورتيفو لاكورونيا رغم الدفع به في مركزه المفضل كجناح أيسر بدلا من البرازيلي نيمار الذي لم يكن اسمه في القائمة التي ذهبت إلى ملعب الريازور.

ونوهت الصحيفة أن توران شارك مع في 29 مباراة خلال موسم 2016/2017 وسجل 13 هدفا وله 7 تمريرات حاسمة وهي أرقام تعد الأفضل في مسيرته بالدوري الإسباني ولكن تلك الإحصائيات لا تلبي طموحات برشلونة.

وكان توران قد رفض في وقت سابق الانتقال إلى الدوري الصيني وفضّل استكمال عقده مع برشلونة ولكن مع عدم الاعتماد عليه بشكل منتظم بسبب تألق البرازيلي نيمار وعدم قدرة اللاعب على المشاركة في وسط الملعب بدلا من إنييستا أو راكيتيتش فإنه قد يتجه للموافقة على الذهاب إلى الصين.

وتجدر الإشارة أن عدة أندية صينية قد طلبت توران مثل جوانجزو إيفر جراند إضافة إلى بكين جوان مقابل 40 مليون يورو ستذهب إلى برشلونة الإسباني وهو رقم قادر على إعادة الاتزان إلى ميزانية النادي من أجل جلب لاعبين مميزين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا