برعاية

رياضة مدرب الهلال يتطلع لحسم الصدارة أمام الوحدة

رياضة  مدرب الهلال يتطلع لحسم الصدارة أمام الوحدة

شدد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال السعودي، على صعوبة وأهمية المباراة التي تنتظر فريقه، الثلاثاء، أمام الوحدة الإماراتي، في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وقال دياز، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة، صباح الاثنين، إن فريقه يعيش أفضل حالاته الفنية، بعد النتائج التي حققها على الصعيد المحلي، مستدركا: "لكننا سنواجه فريقا صعبا، يمتلك مدربا على قدر كبير من الخبرة، ولاعبين مميزين مثل تيجالي وفالديفا".

وأضاف: "مباراة الوحدة مهمة بالنسبة لنا، لا بديل عن الفوز لحسم صراع الصدارة مبكرًا مع الفريق الإيراني".

وبخصوص جاهزية فريق الهلال لمواجهة الوحدة، أكد دياز: "فريقنا مكتمل نوعًا ما، لا نفقد سوى لاعبين أو 3، وبالنسبة لسالم الدوسري فهو جاهز للمشاركة في المباراة".

وواصل: " سنخوض المباراة بالأسلوب المعتاد للهلال، الضغط على الخصم وصناعة العديد من الفرص، فقط نحتاج إلى التوفيق لترجمتها إلى أهداف".

وتطرق دياز للحديث حول حظوظ فريقه لبلوغ الدور التالي من البطولة الآسيوية، بقوله: "كل الفرص متساوية حتى الآن، فرق المجموعة لم تخض سوى مباراتين، والحديث عن التأهل لا يزال مبكرًا".

ومن جانبه، اعترف ياسر القحطاني مهاجم وهداف الفريق بصعوبة المباراة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى جاهزية ورغبة فريقه في تحقيق الفوز.

وقال القحطاني، خلال المؤتمر الصحفي، إن الهلال سيكون ضيفًا ثقيلاً على الوحدة، مضيفًا: "نأمل أن نكون في يومنا.. تنتظرنا مباراة كبيرة، وأعتقد أنها ستكون ممتعة، وأتمنى أن تكون النتيجة في صالحنا، وأن نظفر بالثلاث نقاط".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا