برعاية

رياضة والكوت يدعو للتكاتف لانتشال أرسنال من أزمته

رياضة  والكوت يدعو للتكاتف لانتشال أرسنال من أزمته

حث ثيو والكوت جناح أرسنال كافة أفراد الفريق على تجنب الخلافات بعد الخروج من دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة السابعة على التوالي بخسارة مهينة بنتيجة إجمالية 10-2 أمام بايرن ميونيخ

وجلس المهاجم أليكسيس سانشيز - الذي دخل في سلسلة من الخلافات مع المدرب أرسين فينجر كما أشارت وسائل اعلام بريطانية - على مقاعد البدلاء في هزيمة أرسنال 3-1 أمام ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت الماضي.

وجاء استبعاد اللاعب التشيلي (28 عاما) بعد مزاعم عن خروجه من المران وتشاجره مع زميليه لوران كوسيلني وآرون رامسي.

وقال فينجر إن التقارير حول واقعة المران زائفة لكن روبير بيريس، اللاعب السابق لأرسنال الذي يتدرب مع الفريق الأول، قال إن سانشيز ترك المران بعد تدخل سيء.

ونقلت وسائل اعلام محلية عن والكوت قوله "تحدث بعض الأمور في التدريبات ولا يمكن مشاهدتها غالبا في أرسنال."

خماسية بايرن ثالث أسوأ هزائم أرسنال "فينجر"

وأضاف "تحدث أمور يجب أن تبقى داخل غرفة الملابس وأن يدرك اللاعبون والطاقم ذلك. نحن منخرطون في نفس الأمر ولا يمكن أن يقاتل كل فرد بمفرده."

وتصاعدت وتيرة الانتقادات ضد فينجر بعد خسارة أرسنال بملعبه 5-1 أمام بايرن أمس الثلاثاء وهي نفس نتيجة لقاء الإياب في ميونيخ فضلا عن هزيمته 3 مرات في 4 مباريات بالدوري الانجليزي الممتاز ليخرج الفريق من المربع الذهبي.

وأعطى فينجر - الذي ينتهي عقده هذا الموسم - المؤشر الأقوى على إنهاء مسيرته الممتدة 20 عاما مع أرسنال عندما قال مؤخرا إنه سيقود الفريق في الموسم المقبل لكنه لا يعرف إن كان "شيئا آخر سيحدث."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا