برعاية

رياضة سواريز يطالب جماهير البارسا للصبر حتى الدقيقة 95

رياضة  سواريز يطالب جماهير البارسا للصبر حتى الدقيقة 95

أشار المهاجم الأوروجوياني لفريق برشلونة الإسباني، لويس سواريز، إلى ضرورة أن يتحلى الفريق والجمهور بالهدوء في ملعب كامب نو إزاء إمكانية تصحيح الأوضاع أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الذي سيدافع عن نتيجة مباراة الذهاب في دور الـ16 في دوري الأبطال الأوروبي، والتي حقق فيها الفوز بأربعة أهداف نظيفة. 

وقال مهاجم الفريق الكتالوني "علينا التحلي بالصبر، وأن لا نيأس؛ كما أن الجمهور عليه أن يتحلى بالهدوء؛ نحن أول من نريد أن نقلب الطاولة من أول المباراة، إلا أننا ندرك أن مدة المباراة 95 دقيقة".

وذكر سواريز أن الإحصائيات تشير إلى أن الفريق قادر على "تحسين أدائه" في الشوط الثاني من المباريات، وأن علينا أن لا نتعصب إذا ما تأخر الهدف الأول، "المباراة طويلة جدا، وستمر بمراحل عديدة؛ أدعو الجمهور أن يتحلى بالهدوء، لأننا سنقدم أقصى ما نستطيع حتى نتأهل".

وكشف أن الفريق لديه ثقة مطلقة في إمكانية العودة في هذه المباراة؛ "لدينا رغبة في خوض هذه المباراة منذ عدة أيام؛ نريد أن ندخل التاريخ".

وعلى الرغم من عدم قدرة أي فريق على تعويض خسارته بأربعة أهداف نظيفة في بطولة أوروبية، قال سواريز أنه إذا كان بمقدور فريق القيام بذلك، فهذا الفريق "سيكون البرسا".

وأردف "لا شيء مستحيل في كرة القدم".

وأضاف مهاجم الفريق الكتالوني أنه من الضروري أن يزأر جمهور كامب نو من بداية فترة "الإحماء" قبل المباراة، كما أكد على أهمية وجود أندريس انييستا، الذي كان يجهزه لويس انريكي خلال المباريات الماضية، ضمن تشكيلة الفريق التي ستخوض مباراة الأربعاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا