برعاية

رياضة صراع رباعي على "البديل السوبر" في ليون

رياضة  صراع رباعي على "البديل السوبر" في ليون

أشارت تقارير صحفة فرنسية إلى وجود منافسة بين أندية بروسيا دورتموند الألماني وأرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزيين وأتلتيكو مدريد الإسباني على ضم ألكسندر لاكازيت، مهاجم فريق أوليمبيك ليون الفرنسي.

وذكر تقرير نشرته صحيفة "تيلي فوت" الفرنسية أن لاكازيت تتم متابعته بعد تألقه في الموسمين الماضي والحالي، من كبار الأندية الأوروبية الباحثة عن ضم مهاجم بديل لمهاجمها الأساسي.

وسجل لاكازيت 27 هدفاً في 32 مباراة خلال الموسم الحالي، وقاد فريقه لثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، والمركز الرابع في الدوري المحلي بفارق 18 نقطة عن المتصدر موناكو.

وأكدت الصحيفة أن أرسنال كان قريباً للغاية من ضم المهاجم الشاب الصيف الماضي، لكن المغالاة المالية من إدارة النادي الفرنسي أوقفت الصفقة، لكن ما يقال عن وجود خلافات بين مهاجم الجانرز أليكسيس سانشيز ومدربه أرسين فينجر أعاد فتح الصفقة من جديد.

وتقول التقارير القادمة من الرباعي الباحث عن ضم مهاجم ليون إن دورتموند يريد إيجاد بديل للجابوني بيير إمريك أوباميانج الذي لمح لرحيله نهاية الموسم، ونفس الأمر لأنطونيو جريزمان في أتلتيكو مدريد.

وعلى صعيد مانشستر سيتي فإن سيرخيو أجويرو لا يحظى بمكان ثابت في تشكيلة الإسباني جوسيب جوارديولا، بالإضافة لتصريحه الأخير بأنه سيحسم مستقبله بنهاية الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا