برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | أودينيزي × يوفنتوس

رجل رائع - رجل مخيب | أودينيزي × يوفنتوس

الأفضل والأسوأ في تعادل أودينيزي مع يوفنتوس في السيري آ

     رؤية | تامر أبو سيدو     تابعه عبر تويتر   

خسر يوفنتوس نقطتين في صراعه للحفاظ على لقب الاسكوديتو للموسم السادس على التوالي، وذلك بالتعادل مع أودينيزي خارج ملعبه بهدف لكل فريق، وتقدم أصحاب الملعب عبر دوفان زاباتا ولكن ليوناردو بونوتشي أدرك التعادل للسيدة العجوز في الشوط الثاني.

الآن للأفضل والأسوأ خلال المباراة ...

رجل رائع | دوفان زاباتا - أودينيزي

لعب أودينيزي مباراة جيدة جدًا خاصة في الشوط الثاني حين كان أكثر تنظيمًا وأكثر جرأة، والدفاع بشكل خاص لعب مباراة ممتازة وتمكن من احتواء هجوم يوفنتوس الخطير والفعال، وكذلك أجاد هالفردسون في وسط الملعب ومعه زميله فوفانا، لكن المهاجم زاباتا خطف لقب الرجل الرائع من الجميع.

زاباتا بذل الكثير من الجهد خلال اللقاء، فهو لم يكل ولم يمل عن إزعاج دفاع اليوفنتوس بتحركاته المثمرة طوليًا وعرضيًا رغم أنه في أوقات كثيرة خاصة خلال الشوط الأول افتقد للدعم من وسط ملعبه، ورغم هذا نجح باستثمار التمريرات الطولية وتحويلها لفرص بل وسجل من إحداها هدف التقدم بجهد فردي يُحسب له بعدما تخلص من بونوتشي وسدد في مرمى بوفون.

وكاد المهاجم الكولومبي أن يصنع هدف الفوز في الشوط الثاني لكن بونوتشي تدخل في اللحظة الأخيرة وقطع تمريرته، جهد اللاعب وتحركاته الممتازة واستخدامه الإيجابي لمهاراته جعله يفوز بلقب الرجل الرائع.

رجل مخيب | جونالو هيجوايين - يوفنتوس

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا