برعاية

السيري آ | إنتر يبدع ويكتسح كالياري بخماسية على أرضه

السيري آ | إنتر يبدع ويكتسح كالياري بخماسية على أرضه

اكتسح إنتر مستضيفه كالياري بخمسة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في مباراة الإبداع التي أقيمت على أرضية ميدان "سانت إيليا" لحساب الجولة ال27 من الدوري الإيطالي.

وقفز النيراتزوري بهذه النتيجة للمركز الخامس بـ51 نقطة، في حين تجمد رصيد أصحاب الأرض عند النقطة ال31 في المركز ال13.

وبعد بداية غلبت فيها الحيطة والحذر على أداء الفريقين، كان كالياري هو صاحب التهديد الأول الخطير، وذلك حين تقدم "جواو بيدرو" من الجهة اليمنى وباغت هاندانوفيتش بتسديدة ساقطة كادت أن تسكن الشباك لولا استماتة "جاري ميديل" في الوهلة الأخيرة بضربة أكروباتية أبعد بها الخطورة من على خط المرمى.

وتأخر رد الضيوف لغاية الدقيقة ال25، "فبريسيتش" انسل من الجهة اليسرى  ببراعة ثم قدم تمريرة جانبية مميزة، انقض عليها زميله "إيكاردي" بتسديدة قوية، لكنها لم تكن دقيقة بما فيه الكفاية لزعزعة الحارس "جابرييل".

وافتتح النيراتزوري النتيجة في الدقيقة ال34 بعدما أرسل بانيجا تمريرة رائعة، جعل بها المهاجم الكرواتي "بيريسيتش" ينسل في العمق كاسرًا مصيدة التسلل ليسدد منفردًا دون أن يفلت الشباك.

ولم تمض سوى 5 دقائق حتى أضاف نجم فالنسيا السابق الهدف الثاني لفريقه من خلال ضربة حرة مباشرة من على مشارف منطقة الجزاء، إذ أرسل الكرة بشكل مقوس فوق الحائط جاعلاً الكرة تسكن المرمى في زاوية لم يقوى أبدً الحارس على الوصول إليها.

وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، قلص أصحاب الأرض النتيجة عبر "بورييلو" الذي انقض على إحدى العرضيات برأسية دقيقة باغت بها الحارس "هاندانوفيتش" مانحًا زملاءه شحنة معنوية للقتال في النصف المتبقي من اللقاء.

وفي الدقائق الأولى من الفترة الثانية، قضى بيريسيتش تمامًا على كالياري وذلك حين تناغم مع "إيكاردي" في الجهة اليسرى مستقبلاً في النهاية تمريرة بالكعب، سددها بشكل مقوس رائع مسجلاً هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا