برعاية

رياضة 133 مليون ريال قيمة لاعبي الهلال والاتحاد

رياضة  133 مليون ريال قيمة لاعبي الهلال والاتحاد

الهلال والاتحاد في قمة سابقة

قُدِّرت القيمة السوقية للاعبي الهلال والاتحاد، اللذين سيتواجهان مساء الأحد في الجولة الـ20 من الدوري السعودي، بأكثر من 29 مليون جنيه إسترليني (حوالي 133 مليون ريال).

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في تقييم الأندية واللاعبين من الناحية السوقية، فإن مجموع قيمة عقود لاعبي الهلال تساوي 18.30 مليون إسترليني، فيما وصلت قيمة لاعبي الاتحاد إلى 10.75 مليون إسترليني.

وتصدّر البرازيلي كارلوس إدواردو نجم الهلال قائمة أغلى اللاعبين في صفوف الفريقين، حيث بلغت قيمته السوقية نحو 4.30 مليون استرليني، تلاه زميله ومواطنه ليو بوناتيني، حيث وصلت قيمته إلى 3.50 مليون  إسترليني.

وجاء في المركز الثالث نجم الاتحاد فهد المولد بقيمة 2.04 مليون إسترليني، ثم لاعب الهلال ياسر الشهراني بقيمة 1.70 مليون إسترليني، وبعده نجم الاتحاد الدولي المصري محمود عبدالمنعم "كهربا" في المركز الرابع بقيمة 1.45 مليون إسترليني.

وحل كارلوس فيلانوفا لاعب الاتحاد في المركز الخامس بقيمة سوقية بلغت 1.19 مليون إسترليني، تبعه نواف العابد لاعب الهلال سادساً بقيمة 1.10 مليون إسترليني، ولم يتجاوز أي لاعب آخر من الفريقين بخلاف هؤلاء الستة حاجز المليون إسترليني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا