برعاية

السيري آ | ميرتينس يقرب نابولي من روما في الوصافة ويوفنتوس من اللقب

السيري آ | ميرتينس يقرب نابولي من روما في الوصافة ويوفنتوس من اللقب

الجيالوروسي يسقط للمرة الثانية في ظرف 3 أيام...

واصل نادي روما الإيطالي خذلان جماهيره على ملعبه أوليمبيكو للمباراة الثانية على التوالي بالخسارة بـ1-2 أمام ضيفه نابولي في قمة الجولة الـ27 من السيري آ عصر اليوم السبت، بعد أيامٍ قليلةٍ من السقوط بالنتيجة ذاتها أمام جاره اللدود لاتسيو في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء الماضي.

وبتلك الخسارة، رفع البارتينوبي رصيده لـ57 نقطةً استمر بها في المركز الـ3 ليقلص الفارق عن الجيالوروسي في وصافة الترتيب لنقطتين فقط بعدما تجمد رصيد الأخير عند 59 نقطةً بفارق 7 نقاطٍ خلف المتصدر وحامل اللقب يوفنتوس، والذي بوسعه أن يوسع الفارق لـ10 نقاطٍ إذا ما نجح في الفوز على مضيفه أودينيزي ضمن نفس الجولة غداً الأحد.

تقدم أصحاب الأرض بهدفٍ لجناحهم الأرجنتيني دييجو بيروتي ألغاه الحكم بداعي لمسة يدٍ صحيحةٍ قـ23.

ولم تكد تمر دقيقتين قبل أن يرد الضيوف بهدفٍ سليمٍ في تلك المرة حمل توقيع الهداف البلجيكي الدولي درايس ميرتينس بعدما أرسل الكرة ساقطةً من انفرادٍ تامٍ من فوق حارس الذئاب البولندي الدولي فويتشيك تشيزني عقب بينيةٍ مثاليةٍ ضربت دفاع روما من صانع الألعاب السلوفاكي الدولي ماريك هامشيك قـ26 من بداية اللقاء.

وكما ألغى الحكم لوكا بانتي هدفاً لفريق العاصمة، قام بنفس الأمر مع الفريق الجنوبي حينما ألغى هدفاً ثانياً لميرتينس بداعي عرقلته لمدافع الجيالوروسي الأرجنتيني فيديريكو فازيو قـ39، لينتهي الشوط الأول بتقدم نابولي بهدفٍ نظيف.

وبعد مرور 5 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، نجح ميرتينس في مضاعفة نتيجة فريقه مسجلاً هدفه الثاني في اللقاء من عرضيةٍ مثاليةٍ من الجهة اليسرى بواسطة زميله الإيطالي لورينزو إنسينيي، لتصبح النتيجة 0-2 ويرفع النجم البلجيكي رصيده من الأهداف لـ18 هدفاً في المركز الـ4 بجدول ترتيب هدافي السيري آ حتى الآن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا