برعاية

رياضة "سرية كونتي" تدفعه لاستخدام لغة غير معروفة

رياضة  "سرية كونتي" تدفعه لاستخدام لغة غير معروفة

كشفت صحيفة "تايمز" الإنجليزية عن حيلة أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، من أجل التكتم على التفاصيل الدقيقة لعمله مع البلوز، حيث يستخدم لغة غير معروفة للتواصل مع اثنين من مساعديه فيما يخص شؤون الفريق.

وحسب ما نشرته الصحيفة، فإن كونتي يتواصل مع جانلوكا شقيقه ومساعده، والمساعد الآخر أنجيلو أليسيو، باللهجة المستخدمة في مدينة باري الإيطالية، والتي لا يعرفها أحد في النادي سواهم، إذا أرادوا التحدث عن تفاصيل لا يرغب كونتي في كشفها.

كونتي يوفق أوضاعه العائلية من أجل تشيلسي

ولهجة باري هي إحدى اللهجات المحلية المستخدمة في منطقة أبوليا في الجنوب الإيطالي، حيث نشأ كونتي وشقيقه، وهي مزيج بين الإيطالية والفرنسية القديمة واللغات المستخدمة في البلقان، مما يجعل من الصعب على أغلبية الإيطاليين أن يفهموها.

وأشارت الصحيفة إلى أن كونتي تجمعه علاقات جيدة مع كل العاملين معه في الطاقم الفني، لكن يظل جانلوكا وأليسيو هما المقربين له، نظرًا لعملهم معًا في صفوف يوفنتوس ومنتخب إيطاليا سابقًا.

يُذكر أن كونتي يقوم بعمل رائع مع البلوز هذا الموسم، حيث قاد الفريق لتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة بعد مرور أول 26 جولة، بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا