برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | ليستر سيتي × ليفربول

رجل رائع - رجل مخيب | ليستر سيتي × ليفربول

اختيارات جول للأفضل والأسوأ في فوز الثعالب على الحُمر...

يبدو أن إقالة الإيطالي كلاوديو رانييري من تدريب نادي ليستر سيتي الإنجليزي قبل أيامٍ قليلةٍ كانت لها مفعول السحر في تحسن نتائج الفريق، إذ تمكن مساء اليوم الإثنين من تحقيق انتصارٍ مفاجئٍ وغير متوقعٍ على حساب ضيفه العملاق ليفربول بـ3-1.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

 رجل رائع: جيمي فاردي – ليستر سيتي

 لا يمكننا إنكار حقيقة أن المهاجم الإنجليزي الدولي المخضرم -30 عاماً- كان أفضل لاعبي تلك المباراة، سواءً من حيث الإزعاج الدائم لدفاعات الضيوف أو من حيث المحاولات على مرماهم وحسم نتيجة اللقاء بهدفين رائعين منحا فريقه التقدم في الشوط الأول ثم ضمان وتأكيد الفوز في الشوط الثاني.

سدد فاردي 4 كراتٍ من ضمنهم 3 كانوا على مرمى ليفربول، ليحرز هدفيه اللذين سنقوم بوصفهما في فقرة الرجل المخيب بالأسفل، ويفك صيام 638 دقيقةً بعيداً عن هز الشباك في البريميرليج، دون نسيان قيامه بعملٍ هجوميٍ رائعٍ بالفوز بـ8 التحاماتٍ ثنائيةٍ في ألعاب الهواء والقيام بـ3 مراوغاتٍ ناجحة، مما يطرح الكثير من علامات الاستفهام بشأن أسباب غياب هذا الأداء الرائع لهداف الثعالب منذ بداية الموسم تحت قيادة رانييري الذي قاد الفريق للقب البريميرليج بطريقةٍ أسطوريةٍ في الموسم الماضي، وعدم العودة للتألق سوى بعد رحيله... فما هو السبب يا تُرى؟

تجدر الإشادة أيضاً بالعمل الكبير الذي قدمه لاعب الوسط النيجيري الشاب ويلفريد نديدي في القيام بدور لاعب الارتكاز -الفكَّاك- في منتصف ملعب ليستر، إذ نجح في استخلاص 11 كرةً والفوز بـ7 التحاماتٍ ثنائيةٍ في ألعاب الهواء مع لاعبي الخصم بالرغم من نقص خبرته -20 عاماً فقط- مما يرشحه بقوةٍ لكي يكون مشروع نجولو كانتي جديد وُلِد من رحم المعاناة في ملعب كينج باور هذا الموسم.

 رجل مخيب: لوكاس لييفا – ليفربول

كان لاعب الوسط المدافع البرازيلي مشاركاً بشكلٍ كبيرٍ في تحمل مسؤولية الهدفين الأول والثالث اللذين أحرزهما مهاجم الثعالب فاردي في شباك فريقه هذا المساء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا