برعاية

السيري آ | اليوفي يواصل زحفه نحو اللقب بفوز سهل على إمبولي

السيري آ | اليوفي يواصل زحفه نحو اللقب بفوز سهل على إمبولي

لا كلمة فوق كلمة اليوفي في الدوري الإيطالي

واصل يوفنتوس زحفه الفردي نحو لقب الدوري الإيطالي وذلك بعد أن تمكن من التفوق على ضيفه إمبولي بهدفين نظيفين في المُباراة التي لُعبت على أرضية ملعب يوفنتوس آرينا لحساب الجولة الـ26 من السري آ، وهو ما اعتُبر خطوة إضافية من فريق آليجري نحو الاسكوديتو، خاصة بعد تعثر نابولي.

ودخل إمبولي المباراة وهو يبحث عن تحقيق أول فوز في تاريخه على أرضية ملعب اليوفي، حيث لم يتمكن سوى من تحقيق تعاجدل يتيم سنة 1998 وراكم عشر هزائم بالتمام والكمال، أما البيانكونيري فقد بدؤوا المباراة وتركيزهم منصب على المباراة التي ستجمعه يوم الثلاثاء أمام نابولي في نصف نهائي كأس إيطاليا، علمًا أنه استعاد بونوتشي الذي غاب عن مباراة بورتو في دوري الأبطال بسبب قرار تأذيبي من طرف آليجري.

وتحكم اليوفي في نسق المباراة منذ دقائقها الأولى، وذلك رغم أنه لم يظهر بالتوهج الهجومي المتعود عليه واتسم أداؤه ببعض البطء في النصف الأول من اللقاء...فخلق بعض الفرص التي أقلقت راحة سكوروبسكي في بعض المناسبات.

ففي الدقيقة الخامسة مثلًا، تحصل هيجواين على فرصة لافتتاح التسجيل بعد توصله بتمريرة من ماندجوكيتش، لكن تسديدته لم تكن قوية بما فيه الكفاية لتغالط حارس الزوار، قبل أن يُهدر مانجوكيتش عرضية من ألفيش في الدقيقة الـ30 بعد أن حولها لرأسية مرت بجانب القائم الأيمن.

أما الزوار فقد حاولوا القيام ببعض المناورات عن طريق المرتدات التي قادها المغربي عمر القادوري وماوري، لكنها لم تكن كافية لتتغلب على نيتو الذي كان في راحة شبه كاملة خلال أول 45 دقيقة من اللقاء التي انتهت بتعادل سلبي مخيب.

لكن ومع بداية الشوط الثاني، بدا جليًا أن نسق المباراة قد ارتفع من جانب الطرفين، حيث بدأه الزوار بمناورات جادة على مرمى أبطال السيري آ، لكن مناورات القادوري الذي ظهر بشكل واضح في حملات فريقه انتهت بتدخلات مميزة لروجاني وفي مناسبة وحيدة لنيتو.

ردّ السيدة العجوز كان قاسيًا وتُرجم لهدف منذ الدقيقة الـ52 عن طريق ماندجوكيتش الذي حوّل عرضية مثالية من طرف كوارادو من الجهة اليُمنى للمرمى برأسية قوية ارتطمت في كوروبسكي وتخطت خط المرمى لتُعطي تقدمًا مهمًا جدًا لرجال ماكس آليجري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا