برعاية

سيميوني: برشلونة مازال الفريق الأفضل في العالم

سيميوني: برشلونة مازال الفريق الأفضل في العالم

أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أن برشلونة لا يزال الفريق الأفضل في العالم، بالرغم من الفترة الصعبة التي يمر بها على صعيد النتائج، واقترابه من توديع منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة ذهابا أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة.

وقال المدير الفني لأتلتيكو قبل مواجهة البرسا في الدوري المحلي "برشلونة لا يزال الفريق الأفضل في العالم، وستكون المباراة صعبة، حيث سيخوضون المباراة من أجل تحقيق الانتصار، بعد تعثر ريال مدريد، من أجل العودة للمنافسة على الدوري، لذلك نحن مستعدون لمواجهة أفضل أداء من البرسا".

وعن اللحظة المميزة التي يمر بها فريقه والتي قد تزيد من إمكانية تفوقه على البرسا قال "لا يوجد فترة مميزة يمكن أن تواجه فيها أي فريق، ولكن دائما يكون لدينا الحافز من أجل خوض المباريات. وهذا اللقاء سيكون صعبا وهاما بالنسبة لنا، كما كانت دوما مواجهاتنا مع برشلونة".

واعتبر سيميوني أن المباراة "ليست حاسمة" بالنسبة لفريقه من أجل العودة للصراع على لقب الدوري، وأنه سيخوضها من أجل الحصول على الثلاث نقاط، من منافس مباشر على الليغا هذا الموسم، مشيرا إلى أنه من المبكر للغاية الحديث عن الصراع على اللقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا