برعاية

رياضة الراتب يدفع المدرب المساعد لغانا إلى رفض الرحيل

رياضة  الراتب يدفع المدرب المساعد لغانا إلى رفض الرحيل

أعلن الاسباني جيرار نوس المدرب المساعد لمنتخب غانا السابق رفضه مغادرة البلاد، واستمراره في الإقامة بأحد فنادق العاصمة "أكرا" فيما يشبه الاعتصام، وذلك احتجاجا على عدم أخذ مستحقاته.

وكان يفترض أن يغادر نوس مع بقية أفراد الجهاز الفني الأراضي الغانية عقب رحيل المدرب افرام جرانت إثر احتلال غانا المركز الرابع في كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في الجابون، ولكنه رفض بسبب عدم حصوله على راتبه.

وقال نوس في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "إنه أمر محبط، لأنني مثل أي إنسان، عندما تقوم بعمل، فإنك تحصل على راتب مقابل هذا العمل، ولا أعتقد أن هناك شيء غريب فيما أقوله".

وأضاف: "سأستمر بالانتظار هنا في غانا حتى يتم حل هذا الموضوع، لاسيما وأن السكان المحليون يقولون لي أنني إذا رحلت دون أن أحصل على راتبي، فإنني على الأرجح لن أحصل عليه".

من جانبه، تحدث مصدر في الاتحاد الغاني لكرة القدم عن هذه المشكلة، وأكد أنه لا يوجد أموال في خزينة الاتحاد بحيث يتم دفعها إلى جيرار نوس، خاصة وأنه ليس الوحيد الذي لم يتقاض مستحقاته، إذ أن بقية أعضاء الجهاز الفني يعانون من نفس الأمر، وأن الاتحاد ينتظر الحصول على الأموال لهذا الغرض من قبل وزارة الرياضة الغانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا