برعاية

رياضة بايلي تتوج ببطولة "رو" للسيدات لأول مرة

رياضة  بايلي تتوج ببطولة "رو" للسيدات لأول مرة

توجت المصارعة بايلي ببطولة "رو" للسيدات لأول مرة في تاريخها بالانتصار على تشارلوت حاملة اللقب في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة في عرض "رو" الماضي في لاس فيجاس.

وبدأ النزال بهجوم من تشارلوت لكن بايلي قلبت الهجوم لصالحها وحاولت تثبيت أكتاف تشارلوت مرتين بلا جدوى، وقامت تشارلوت بدفع رأس بايلي لتصطدم بركن الحلبة مرتين فردت عليها بايلي بصدم رأسها بركن الحلبة 9 مرات متتالية.

وسيطرت تشارلوت على النزال بعد ذلك بتوجيه ضربات قوية إلى منافستها والقيام بحركات لإجبارها على الاستسلام لكن بايلي تخلصت منها وامتد النزال إلى خارج الحلبة عندما ضربت تشارلوت منافستها ضربة أخرجتها من الحلبة وتبعتها وقامت بضربها ثم أعادتها إلى الحلبة وواصلت الهجوم عليها وحاولت تثبيت أكتافها 3 مرات متتالية لكن بايلي تخلصت منها قبل العدة الثالثة.

وانقلب الوضع بهجوم مباغت من بايلي على تشارلوت وقيامها بتسديد العديد من الضربات إليها ودفعها للاصطدام بركن الحلبة والقيام بعدد من الحركات ثم حركة "سوبلكس" ضدها ثم الصعود على الحبال والقفز عليها والقيام بمحاولة لتثبيت الأكتاف لكن تشارلوت أفلتت.

وواصلت بايلي هجومها الضاري على تشارلوت وحاولت تثبيت أكتافها بلا جدوى ثم قامت بحركة لإجبارها على الاستسلام لكن نتاليا تدخلت من خارج الحلبة وأفسدت المحاولة، وقامت تشارلوت على الفور بالقيام بحركة لإجبار بايلي على الاستسلام لكن ساشا بانكس تدخلت وضربت نتاليا بعكاز حديدي ثم ضربت تشارلوت وأفسدت المحاولة فقامت بايلي بحمل تشارلوت ثم هوت بها على أرض الحلبة بقوة وثبتت أكتافها وفازت بالنزال وببطولة "رو" للسيدات لأول مرة في تاريخها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا