برعاية

ليبي: توتر العلاقات في يوفنتوس «أمر طبيعي»

ليبي: توتر العلاقات في يوفنتوس «أمر طبيعي»

كل تفكيره منصب على دخول التاريخ من أوسع أبوابه...

يتوقع المدرب التاريخي ليوفنتوس وبطل العالم مع إيطاليا 2006 «مارتشيلو ليبي» استمرار مواطنه ماسيميليانو أليجري في تدريب يوفنتوس رغم الشائعات التي تناولتها الصحف مؤخرًا حول قرب مغادرته لتورينو وانتقاله لتدريب آرسنال.

ودعم ليبي بقاء أليجري على كرسي الإدارة الفنية لبطل إيطاليا، مطالبًا إدارة اليوفي بدعم المدرب أمام اللاعبين الذين اشتبك معهم في الأسابيع الأخيرة بالتزامن مع تقاعس إدارة آرسنال عن تمديد عقد المدرب الفرنسي آرسين فينجر.

وقال ليبي لصحيفة جزيتا ديلو سبورت الإيطالية «هل يحترف أليجري في الدوري الصيني كما فعلت؟ لا، مشكلتي كانت تتمثل في أن منزلي بعيد حوالي 10 كيلومترات، ولا يعني أنه قضى ثلاث سنوات في النادي بالتالي سيرحل. إذا كان أليجري غير مُرحب به في النادي لن يقول ذلك، لكن أعتقد أن هذا أبعد ما يكون عن تفكيره وتفكير يوفنتوس في الوقت الراهن».

وتابع قوله «في الوقت الراهن، يفكر في الفوز بلقب الدوري الإيطالي السادس على التوالي، والذي من شأنه أن يضعه في مكانة الأساطير، والتتويج بدوري أبطال أوروبا وارد أيضًا».

وأصر ليبي على أن المشاكل التي نشبت بين أليجري ولاعبين أمثال بونوتشي وستيفان ليختشتاينر وباولو ديبالا لن تدعو للقلق قائلاً «هذه الأمور ليست مشاكل، هذه مُجرد إشارة قوية ضد اللاعبين الذين يريدون أن يكونوا أبطال النادي. ناهيك عن أن يوفنتوس دائمًا ما يصفح عن المواقف السيئة لبعض اللاعبين».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا