برعاية

رياضة مدرب نيس يرفض انتقاد بالوتيللي بعد الطرد الثالث

رياضة  مدرب نيس يرفض انتقاد بالوتيللي بعد الطرد الثالث

رفض لوسيان فافر، المدير الفني لفريق نيس، انتقاد مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيللي عقب حصول الأخير على البطاقة الحمراء خلال مواجهة لوريان بالدوري الفرنسي، وهو الطرد الثالث للاعب المشاكس هذا الموسم في المسابقة. 

وقال فافر، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "لم يعجبني ما حدث، لاسيما أننا لعبنا حوالي 25 دقيقة بـ10 لاعبين، لقد كان الأمر صعبا علينا، خاصة أنني قبل كل مباراة تكون كلماتي الأخيرة في غرف تغيير الملابس هي العمل على عدم تلقى البطاقات الحمراء، فضلا عن الابتعاد عن ارتكاب ضربات جزاء ضدنا".

وأضاف ردا على سؤال بشأن رأيه في سلوك بالوتيللي: "لم أر ما حدث مع بالوتيللي، بعض الكلمات يمكن أن تقال، في الحقيقة لا أعرف ما حدث، لكن ماريو قضى أسبوعا جيدا في التدريبات، وكان أكثر انخراطا معنا".

ويعد بالوتيللي البالغ من العمر 26 عاما أكثر من تلقى بطاقات حمراء (3) في الدوريات الخمسة الكبرى (إنجلترا واسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا) إلى جانب جابرييل باليتا مدافع ميلان.

يذكر أن بالوتيللي، المعروف بتصرفاته المثيرة للجدل، يلعب في نيس منذ الصيف الماضي قادما من ليفربول، وسجل 9 أهداف خلال 14 مباراة لعبها في الدوري الفرنسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا